السياسية

نيجيرفان بارزاني للمنتخب الوطني: فوزكم بخليجي 25 انتصار لجميع العراقيين

أكد رئيس إقليم كردستان نيجيرفان بارزاني، اليوم الثلاثاء، أن فوز المنتخب الوطني ببطولة خليجي 25 هو انتصار لجميع العراقيين.

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس إقليم كردستان في بيان تلقته (الاولى نيوز)، أن “رئيس الإقليم استقبل المنتخب العراقي لكرة القدم”، مشيرا إلى أن “اللقاء تم بحضور وزير الثقافة والشباب في حكومة الإقليم ومحافظي أربيل والبصرة ورئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم وعدد من المسؤولين”.

وأضاف، أن “بارزاني جدد تقديم تهانيه للمنتخب العراقي لكرة القدم على فوزه بكأس بطولة (خليجي 25) التي أقيمت في البصرة واختتمت الأسبوع الماضي”، مشيرا إلى أن “فوز المنتخب العراقي بكأس الخليج، هو انتصار لكل البلد وأدخل الفرحة في قلوب العراقيين، وأن المواطنين في كل مدن إقليم كردستان عبروا عن فرحتهم بهذه المناسبة”.

وأكد، أن “هذا النصر كان مهماً للعراق والعراقيين واجتمعوا حوله، وأبلغ العالم رسالة مفادها أن العراق قد عاد ووقف على قدميه من جديد، متمنيا دوام النجاح للمنتخب العراقي ومبدياً كل الدعم له، كما أثنى على محافظ البصرة والمنظمين والقوات الأمنية وكل الجهات التي كان لها دور في الإدارة الناجحة للبطولة” وفق البيان.

من جانبهم، عبر رئيس اتحاد كرة القدم العراقي ومحافظ البصرة ومدربو ولاعبو المنتخب، عن “شكرهم وامتنانهم لحضور رئيس الإقليم الحفل الافتتاحي لبطولة (خليجي 25) ودعمه للمنتخب العراقي لكرة القدم”، معربين عن “سعادتهم لزيارة إقليم كردستان واللقاء معه” وفقاً للبيان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى