منوعات

نيللي كريم تحسم الجدل حول الجزء الثاني من “ب100 وش”

حسمت الفنانة نيللي كريم الجدل حول الجزء الثاني من مسلسلها “بـ 100 وش” مع الفنان آسر ياسين، وشوقت الجمهور للجزء الجديد من خلال صور لها مع آسر ياسين على البحر.
وفاجأت نيللي كريم الجمهور اليوم بالإعلان عن تجهيز الجزء الثاني من مسلسل “بـ100 وش”، والذي قدمته في موسم رمضان الماضي، وذلك بعدما نشرت صور جديدة لها مع آسر ياسين من أجازتهما الصيفية على البحر وأعلنت عن الجزء الثاني من المسلسل في تعليقها على الصور.

https://www.instagram.com/p/CD6o5ptDpQ4/?utm_source=ig_web_copy_link

وشوقت نيللي كريم الجمهور للجزء الثاني من المسلسل الكوميدي “بـ 100 وش” بعد تعليقها حول تقديمه قريباً، وكذلك لتعبيرها عن حماسها لتقديمه مجدداً، وهو ما دفع جمهورها للتساؤل عن حقيقة تقديم الجزء الثاني خارج موسم رمضان أو على إحدى منصات العرض الإلكترونية.
وحسمت نيللي كريم الجدل حول الجزء الثاني من المسلسل، وذلك بعدما نفت في البداية وجود نية لتقديم الجزء الثاني خاصة بعد انسحاب المخرجة كاملة أبو ذكرى عن العمل في الجزء الثاني، ويبدو أن صناع العمل رضخوا لمطالبات الجمهور بضرورة تقديم جزء جديد من العمل الكوميدي والذي حقق نجاح كبير وقت عرضه في رمضان الماضي.

YouTube video

وشكلت نيللي كريم ثنائي ناجح مع آسر ياسين في مسلسل “بـ 100 وش” بمشاركة عدد من النجوم الشباب مثل إسلام إبراهيم وزينب غريب ودنيا ماهر وغيرهم، وعادت نيللي كريم في المسلسل إلى الكوميديا بعد فترة غياب طويلة، حيث قدمت في السنوات الأخيرة عدة أعمال إجتماعية وتراجيدية في الدراما قبل ان تتفوق في الكوميديا بمسلسل “بـ 100 وش” مع المؤلفين عمرو الدالي وأحمد وائل والمنتج جمال العدل.

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى