الرياضية

نيوكاسل يعاني من الإصابات قبل مواجهة برايتون

قال ستيف بروس مدرب نيوكاسل يونايتد اليوم السبت إن فريقه ربما يضطر لخوض مباراته الخارجية المقبلة في مواجهة برايتون آند هوف ألبيون في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعد غد الاثنين بدون عدد من لاعبيه الأساسيين بما في ذلك فابيان شار والآن سانت-ماكسيمين.

وتعرض شار لإصابة في الكتف ونقل للمستشفى للخضوع لفحوص في حين أصيب سانت-ماكسيمين في ربلة الساق خلال هزيمة فريقه 3-1 أمام توتنهام هوتسبير الأربعاء الماضي.

وسيغيب المدافع جمال لاسيلس حتى نهاية الموسم بعد خضوعه لجراحة في الكاحل.

وقال بروس للصحفيين “شار غير موجود حيث سيعرض نفسه على أخصائي ونتوقع خضوعه لعملية جراحية”.

وأضاف المدرب “هناك شكوك كبيرة تحيط بلياقة فلوريان لوجين وأيزاك هايدن وشون لونجستاف وبول دوميت وسانت-ماكسيمين وكياران كلارك”.

وأردف بروس قائلا “لدينا فيدريكو فرنانديز الذي شارك في كل مباراة ويبدو أنه سيكون على ما يرام وسألنا عن إمكانية مشاركة كيلاند واتس الذي أعير مرات قليلة”.

ويحتل نيوكاسل يونايتد المركز 13 بين فرق الدوري الممتاز العشرين برصيد 43 نقطة.

وكان نيوكاسل تعادل بدون أهداف مع برايتون في لقاء الذهاب هذا الموسم ويتوقع بروس أن يواجه فريقه اختبارا جديدا في اللقاء المقبل أيضا.

وقال بروس عن المواجهة في المرحلة قبل الأخيرة من الموسم “من الممتع مشاهدة أداء هذا الفريق. طبق (المدرب جراهام) بوتر أسلوبا جديدا بعد توليه المهمة خلفا لكريس هوتون. ستكون مواجهة صعبة. لقد غير المدرب بكل تأكيد فلسفة النادي بصورة كاملة”.

الأولى نيوز – متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى