أخبار عامة

هاتف HTC Wildfire E3 قادم بأربع كاميرات وبطارية بسعة 4000 ملل

اعلنت شركة HTC اليوم عن أحدث هواتفها الذكية الجديدة، وهو HTC Wildfire E3 حيث أكدت الشركة أن الهاتف سيكون مزود بأربع كاميرات وبطارية ضخمة ومعالج Mediatek

يعمل Wildfire E3 بمعالج Helio P22 بسرعة استجابة 2.0 جيجاهرتز، ويحتوي على 3 جيجابايت من الذاكرة العشوائية وخيارين للذاكرة الداخلية؛ 64 جيجابايت أو 128 جيجابايت مع إمكانية توسيعها حتى 128 جيجابايت من خلال فتحة microSD.

كما يدعم الهاتف شاشة LCD بحجم 6.5 بوصة ودقة +HD، ويأتي بـ مستشعر لبصمات الأصبع موجود في الجزء الخلفي  وليس الواجهة الأمامية للهاتف كما أشارت التسريبات السابقة، وبالحديث عن الجزء الخلفي، يوجد إعداد كاميرا رباعي والذي يشمل كاميرا رئيسية بدقة 13 ميجابكسل، وكاميرا واسعة الزاوية بدقة 8 ميجابكسل، ومستشعران بدقة 2 ميجابكسل؛ أحدهما للصور الماكرو والآخر لصور البورتريه، وتأتي الكاميرا الأمامية  بدقة 13 ميجابكسل.

يأتي الهاتف ببطارية بسعة 4000 مللي أمبير والتي يتم شحنها من خلال منفذ USB-C، وبالنسبة للميزات الأخرى، فيدعم الهاتف اتصال Bluetooth 4.2، ومقبس 3.5 ملم لسماعات الأذن، واتصال Wi-Fi 802.11 بترددات 2.4 جيجاهرتز و 5 جيجاهرتز، ودعم Dual LTE. ويتم تشغيل الهاتف بواسطة نظام تشغيل Android 10.

وأخيرًا يتوفر HTC Wildfire E3 بلونين؛ الأزرق والأسود، وهو موجود حاليًا بمتجر التجزئة الروسي Citilink، ولكن لم يتم الكشف عن الأسعار وأماكن التوافر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى