تكنلوجيا

هاتف Infinix Zero Ultra سيُنافس هواتف رائدة( صور )

تستعد شركة Infinix، لإطلاق هاتفًا ذكيًا جديدًا في الربع الثالث من عام 2022، ومن المتوقع أن تقدم الشركة جهاز Infinix Zero Ultra، لأسواق مختلفة.

وفقًا للعديد من التقارير تم نشرها على الإنترنت، يمكن تقديم هاتف Infinix Zero Ultra للسوق الهندي في الأشهر القليلة المقبلة، الذي سيأتي بسرعة شحن قوية جدًا تصل إلى 180 وات، بالإضافة إلى تفاصيل أخرى التي سنوضحها من خلال هذا المقال.

تفاصيل هاتف Infinix Zero Ultra حسب التسريبات

من الواضح أن هذا الهاتف لا يزال مجهولاً بعض الشيء، لكن التسريبات أشارت إلى العديد من المواصفات الشاملة وكشفت عن مايلي:

سرعة الشحن المتوقعة لهاتف Infinix Zero Ultra ستأتي بسعة شحن قوية تصل إلى 180 واط حيث تسمي الشركة هذا الشحن بـ “Thunder Charge” وهذا الهاتف سيكون الأغلى مقارنة بسلسلة Zero الأخرى

8295f8714f 768x576 1

تقول التسريبات أيضًا أنهاتف Infinix Zero Ultra سيأتي مع معيار شحن سريع حيث سيكون قادرًا على شحن بطارية الهاتف بنسبة 50٪ في غضون 4 دقائق فقط، وهذا ممتاز للغاية، وتأتي بطارية هذا الجهاز بسعة 4500 مللي أمبير في الساعة.

كما تؤكد آخر المعلومات المُسربة أيضًا أن الهاتف يعمل بذاكرة عشوائية الوصول بسعة 8 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بحجم 256 جيجابايت، بالإضافة إلى دعم الاتصال بشبكات الجيل الخامس 5G.

images 466

وذكرت بعض التسريبات، أن سعر هذا الهاتف في الهند يبلغ حوالي 30000 روبية هندية، أي ما يعادل 380 دولارًا أمريكيًا

infinix zero 5g 1

في الأخير، تقول الشركة أن هاتف Infinix Zero Ultra يأتي للتنافس مع العديد من الهواتف الذكية الرائدة، مثل هاتف POCO F4 5G وهواتف أخرى مُميزة من علامة OnePlus و iQOO

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى