الرياضية

هازارد يثير مخاوف ريال مدريد بشأن هالاند

يمثل النرويجي إيرلينج هالاند لاعب بروسيا دورتموند الألماني، هدفا رئيسيا للعديد من الأندية الأوروبية، على رأسها ريال مدريد الإسباني.

وقالت صحيفة “سبورت” الكتالونية إن إدارة ريال مدريد تعيد حاليا التفكير بشأن التعاقد مع هالاند من عدمه خلال المرحلة المقبلة.

وبرر المصدر ذلك، بالإشارة إلى مخاوف تسيطر على مسؤولي النادي الملكي، بشأن القوة العضلية للاعب، الذي تعرض لـ11 إصابة كاملة منذ موسم 2018-2019 وحتى الآن.

وعلى إثر تلك الإصابات، غاب هالاند عن 28 مباراة بمختلف البطولات مع بروسيا دورتموند.

وأثارت هذه الإصابات الشكوك في ريال مدريد، حول قدرة اللاعب على سد احتياجات الفريق ودعم هجومه خلال الفترة المقبلة.

وأشارت الصحيفة إلى أن “هالاند في بداية مشواره الكروي، ورغم ذلك يمتلك تاريخا كبيرا مع الإصابات، وربما يعاني من هشاشة واضحة في العظام”.

ويخشى مسؤولو الريال من مصير البلجيكي إيدين هازارد لاعب الفريق، الذي اختفى بريقه تماما بسبب الإصابات، منذ التعاقد معه قادما من تشيلسي الإنجليزي في 2018.

وتعرض هالاند (21 عاما) لإصابة عضلية جديدة في مباراته فريقه الأخيرة في الدوري الألماني، أمام هوفنهام، ويغيب عن لقاء باير ليفركوزن يوم الأحد المقبل، وهي ثالث إصابة له هذا الموسم.

وبناء على ما سبق، وبجانب ارتفاع راتب اللاعب وقيمة العمولات حال التعاقد معه، يدرس ريال مدريد التراجع عن فكرة جلب هالاند لملعب سانتياجو برنابيو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى