الرياضية

هالاند يبث الرعب في قلب رئيس برشلونة

وضع النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم بروسيا دورتموند الألماني، خوان لابورتا، رئيس برشلونة، في ورطة، بسبب الغريم التقليدي ريال مدريد.

ويعتبر هالاند المتألق مع دورتموند في آخر عامين هدفاً رئيسياً لبرشلونة وريال مدريد وعدد من صفوة أندية أوروبا في الفترة الأخيرة.

صحيفة “ماركا” الإسبانية كشفت أن هالاند يسبب أزمة لرئيس برشلونة، في ظل تخوفه من انتقاله إلى الغريم التقليدي ريال مدريد، مع كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، والذي يُتوقع انتقاله إلى الفريق الملكي في الصيف المقبل أيضا.

لابورتا يخشى أن ينضم هالاند ومبابي إلى ريال مدريد، مع وجود الثنائي المتألق كريم بنزيما وفينيسيوس جونيور، مما سيحول “الميرينجي” إلى قوة هجومية لا تضاهى.

والتقى رئيس برشلونة مع مينو رايولا، وكيل أعمال هالاند، قبل عدة أيام، وسط تقارير عن استهداف البارسا لضم اللاعب النرويجي في الصيف المقبل.

رئيس البارسا عبر في أكثر من مناسبة سابقة في حديثه مع إدارة النادي عن أنه يريد ألا ينتقل هالاند إلى ريال مدريد في الوقت الحالي، حتى لو لم ينجح البارسا في التعاقد معه.

ويبدو من الصعب للغاية على إدارة دورتموند التجديد لهالاند في الوقت الحالي، في ظل وجود أكثر من ناد يريد ضم اللاعب.

يذكر أن هالاند سجل حتى الآن مع دورتموند 76 هدفاً في 75 مباراة، وتُوج العام الماضي هدافاً لدوري أبطال أوروبا برصيد 10 أهداف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى