الرياضية

هل اقترب لويس إنريكي من أتلتيكو مدريد؟

تحدثت إدارة نادي أتلتيكو مدريد الإسباني بشكل رسمي للمرة الأولى عن إمكانية تولي لويس إنريكي مدرب منتخب إسبانيا السابق تدريب الفريق خلال الفترة المقبلة.

وكان لويس إنريكي رحل الخميس الماضي عن قيادة المنتخب الإسباني في أعقاب الخروج من الدور ثمن النهائي لكأس العالم 2022 بالخسارة من المغرب بركلات الترجيح.

وقال ميجيل أنجيل جيل، الرئيس التنفيذي لأتلتيكو مدريد، في تصريحات لقناة “تي في إي” الإسبانية: “أحب إنريكي كثيراً على المستويين الشخصي والعملي، اعتقد أن لديه الموهبة لتدريب أي فريق في الدوري الإسباني”.

وواصل: “من الواضح أن وجود إنريكي في أي مكان يضيف للجميع، للإعلام واللاعبين وللأندية، لأنه يقدم الأداء الجيد”.

وأشارت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية من جانبها إلى أن إنريكي كان قريباً في 2011 من التعاقد مع أتلتيكو، لكنه وقتها منح كلمة لإدارة فريق روما، ليتولى الأرجنتيني دييجو سيميوني تدريب الروخيبلانكوس وقتها بدلا منه.

لويس إنريكي ودييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد

ولا يزال سيميوني على رأس الإدارة الفنية لأتلتيكو مدريد بعقد يمتد حتى 2024، لكن كل التقارير الواردة من إسبانيا تشير إلى إمكانية رحيله بنهاية الموسم الحالي.

من جانبه، علق إنريكي على إمكانية تولي تدريب أتلتيكو مدريد قائلاً، عبر تطبيق “Twitch”: “يجب أن يحبوني، هذا أمر دائم في أي مكان أعمل به، لكن لو لم يتصلوا بي فلن تكون لديّ عروض ولا يمكنني أن أقرر، وحتى الآن ليست لدي عروض”.

يذكر أن أفضل إنجازات إنريكي التدريبية كانت خلال فترة قيادته برشلونة من 2014 إلى 2017 حيث حقق دوري أبطال أوروبا ولقبين للدوري الإسباني و3 لكأس الملك والسوبر الإساني والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى