الرياضية

هل انتهت مسيرة هازارد مع ريال مدريد بعد خضوعه لجراحة؟

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني خضوع لاعبه البلجيكي إيدين هازارد لعملية جراحية في كاحله.

وكان ريال مدريد أعلن يوم الجمعة الماضي أن هازارد سيخضع لجراحة لإزالة شريحة معدنية تم زرعها في وقت سابق في كاحله الأيمن لأغراض علاجية.

وقال ريال مدريد في بيان رسمي: “‏خضع لاعبنا إيدين هازارد لعملية جراحية ناجحة اليوم في مستشفى جامعة سانيتاس لا زارزويلا لإزالة الشريحة المعدنية من كاحله، وهو موجود الآن في منزله لبدء عملية التعافي”.

ولم يعلن ريال مدريد المدة المتوقعة لغياب هازارد (31 عاما) لكن صحيفة “آس” الإسبانية قالت إنها ستتراوح بين 4 و5 أسابيع، مما يعني عودته في بداية مايو/أيار المقبل، مع اقتراب الموسم من نهايته.

بينما قالت قناة “جول” التليفزيونية الإسبانية إن مدة غياب هازارد قد تمتد لفترة تتراوح بين 6 و8 أسابيع، مما يعني انتهاء موسمه.

هل انتهت مسيرة هازارد مع ريال مدريد؟

الصحفي الإسباني خوسيه لويس سانشيز أكد أن موسم هازارد انتهى بالنسبة للإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، حتى لو عاد قبل انتهاء الموسم بشكل فعلي.

وفي ظل كثرة إصاباته وتذبذب مستواه، خرج هازارد من حسابات أنشيلوتي، الذي لا يميل للمداورة بين اللاعبين.

100 231742 hazard surgery real madrid career 2

وضع هازارد الحالي يشير إلى أن مسيرته مع ريال مدريد انتهت نظريا، بعدما أكدت عدة تقارير في الآونة الأخيرة أن مسؤولي النادي العاصمي وضعوه على قوائم المعروضين للبيع.

وكان هازارد انضم إلى ريال مدريد في صيف 2019 قادما من تشيلسي الإنجليزي بمقابل ضخم يبلغ 115 مليون يورو، وبعقد ممتد حتى صيف 2024.

وكانت الجماهير المدريدية تعول على هازارد لتعويض رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس الإيطالي في 2018، لكنه خيب كل الآمال التي عُقدت عليه.

وحسب ما ذكرته التقارير الإسبانية والبريطانية، فإن هازارد سيرحل عن ريال مدريد بنهاية الموسم الحالي، ومن المتوقع أن يعود إلى الدوري الإنجليزي في ظل اهتمام عدة أندية إنجليزية بالتعاقد معه، من بينها تشيلسي ناديه السابق، ونيوكاسل يونايتد.

ومنذ بداية الموسم الحالي شارك هازارد في 22 مباراة مع ريال مدريد بمختلف المسابقات (877 دقيقة)، سجل خلالها هدفا وصنع هدفين.

وإجماليا لعب نجم تشيلسي السابق 65 مباراة بقميص الفريق الملكي منذ 2019، سجل خلالها 6 أهداف وقدم 10 تمريرات حاسمة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى