منوعات

هل تشارك دينا الشربيني عمرو دياب بطولة مسلسله على “نتفليكس”؟..تفاصيل جديدة عن العمل المنتظر

لم تتوقف التكهنات حول طبيعة مسلسل عمرو دياب الجديد الذي أعلن عنه مع شبكة “نتفليكس”، والذي يعتبر أبرز مفاجأة لعمرو دياب في الأعوام الأخيرة بسبب انقطاعه عن التمثيل لما يقارب 27 عام، في الوقت الذي تشارك به دينا الشربيني لأول مرة في كليبه الجديد “أماكن السهر”.. فهل تكرر التجربة معه في المسلسل؟

٢٠٢٠٠٨١٩ ١٤٠٤١٠ 1

تفاصيل جديدة عن مسلسل عمرو دياب مع “نتفليكس”


وكشف عدد من المقربين من عمرو دياب عن تفاصيل حديدة عن مسلسله مع “نتفليكس”، ومنهم الشاعر تامر حسين الذي قال في تعليقاته على الخبر إن قرار عمرو دياب مدروس، وإن المسلسل عمل تمثيلي وموسيقي ويعتبر تجربة فنية لم تقدم من قبل، وهو ما فتح باب التكهنات حول قصة المسلسل وأبطاله بعدما اعتقد البعض ان العمل عبارة عن حلقات وثائقية لحياته.

https://www.instagram.com/p/CDw0rogJmSY/?utm_source=ig_web_copy_link


هل تشارك دينا الشربيني عمرو دياب بطولة مسلسله الجديد؟

ومن بين التساؤلات التي تصدرت مواقع التواصل بعد الإعلان عن مسلسل عمرو دياب، هي حقيقة مشاركة دينا الشربيني معه في المسلسل، وذلك بعدما أعلن عمرو دياب منذ أكثر من عامين عن تجهيزه لفيلم جديد مع دينا الشربيني قبل ان يعلنا ارتباطهما، بالإضافة إلى حديث عمرو دياب المتكرر عن موهبة دينا الشربيني ومساندته لها في أعمالها التمثيلية بالإضافة إلى مساندة الأخيرة له في كل أعماله الفنية.

عمرو دياب يطرح برومو أغنية “أماكن السهر”


وتظهر دينا الشربيني مع عمرو دياب لأول مرة في عمل فني من خلال فيديو كليب أغنية “أماكن السهر”، والتي طرح الهضبة البرومو الخاص بها على يوتيوب، وشوق الجمهور للأغنية الصيفية الجديدة، وتردد أيضاً مشاركة الهضبة كضيف شرف في فيلم دينا الشربيني الجديد “البعض لا يذهب للمأذون مرتين”، فهل تستمر ثنائتهما في مسلسله الجديد على “نتفليكس”؟

https://youtu.be/WCaggkoJJJ0

أول تعليق من عمرو دياب على مسلسله مع نتفليكس


وكشف بعض المقربين أيضاً عن اتفاق عمرو دياب مع المخرج طارق العريان على تولي مهمة إخراج المسلسل، والمتوقع ان يكون قريباً من مسلسل “الشهرة” الذي كان عمرو دياب ينوي تقديمه منذ سنوات، ويرصد به بعض محطات حياته الفنية بطريقة درامية، وسجل عمرو دياب للمسلسل بالفعل عدة أغاني لم تطرح حتى الآن، وتردد عمرو دياب في خوض التجربة في السنوات الاخيرة وهو ما جعله يتراجع عن تقديم المسلسل والفيلم قبل التعاقد مع نتفليكس التي تعيده إلى التمثيل بعد غياب 27 عام من آخر أعماله “ضحك ولعب وجد وحب” مع الفنانة يسرا.

https://www.instagram.com/p/CECestYJ_Bd/?utm_source=ig_web_copy_link

وعلق عمرو دياب على تعاونه مع نتفلكس على حسابه بانستقرام قائلاً:” سعيد جداً بالتعاون مع نتفليكس في هذا العمل الفني الجديد، فأنا من أشد المؤمنين بأن الفن لغة عالمية، وقد استطعنا من خلال الموسيقى أن نبني جسوراً من التواصل والمحبة مع العديد من الثقافات المختلفة والمتنوعة، والآن وبهذا العمل الدرامي أنا متحمس جداً مع نتفليكس أن نصل من خلال هذا العمل الكبير إلى أكثر من ١٩٣ مليون متابع في أكثر من ١٩٠ دولة حول العالم للاستمتاع بمحتوى فني جديد ” صنع في مصر ” ويستمتع به العالم بأكمله”.

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى