منوعات

هل وضعت ريهانا مولودها الأول؟ الإعلام يؤكد والنجمة تتكتم

أكدت تقارير إعلامية متعددة، أبرزها صحيفة “ديلي ميل” أن النجمة العالمية ريهانا وضعت مولودها الأول الأسبوع الماضي، في سرية تامة.

وقالت “ديلي ميل” البريطانية، إن المطربة صاحبة الـ 34 عاما، المنحدرة من بربادوس، وضعت طفلها في لوس أنجلوس وسط أسرتها، في 13 مايو/ أيار الجاري، وذلك وفقا لأحد المقربين منها، وهو المصمم المسؤول عن علامتها التجارية “سافاج وفينتي” للملابس الداخلية النسائية.

والتزمت ريهانا، ووالد الطفل مغني الراب الأمريكي الشهير “آيساب روكي”، الصمت التام تجاه أخبار الولادة، فيما بادر العديد من أصدقائهما للتهنئة بقدوم المولود عقب انتشار أخبار الولادة.

وكانت آخر مرة ظهرت فيها ريهانا علنا، في 9 مايو/ أيار، عندما غادرت “جورجيو بالدي” في “سانتا مونيكا” بكاليفورنيا وكان روكي بجانبها بعد عشاء إيطالي رومانسي.

وأعلنت ريهانا هي وصديقها آيساب روكي، انتظارهما مولوداً في أواخر يناير/كانون الثاني من خلال صورة “شتوية” نشراها في أحد شوارع نيويورك.

133 014727 rihanna her first child 2

ولا تعد ريهانا النجمة الأولى التي تستقبل مولودها ثم يتم الإعلان عن قدومه بعد مرور أيام من الولادة، حيث يبدو أن عادة التكتم على أخبار الولادة أصبحت منتشرة بين النجمات العالميات، بداعي الخصوصية والاحتفال مع الأسرة أولا.

ومن بين هؤلاء النجمة بريانكا شوبرا التي تم الإعلان عن نبأ ولادتها لطفلتها الأولى من أم بديلة، في وسائل الإعلام بعد مرور أيام من الحدث، حيث استقبلت الطفلة يوم 15 يناير/ كانون الثاني، وأعلنت هي النبأ السعيد رسميًا في يوم 21 يناير/ كانون الثاني.

وعلقت شوبرا قائلة: “يسعدنا أن نؤكد أننا رحبنا بطفل عن طريق بديل، نطلب بكل احترام الخصوصية خلال هذا الوقت الخاص حيث نركز على عائلتنا”.

كما أن النجمة الأمريكية إيما ستون استقبلت مولودها في 21 مارس/ آذار 2021 من زوجها الممثل ديف مكاري، بحسب ما كشفت وسائل الإعلام حينها، لكنها لم تعلن الأمر إلا بعد أسبوع.

133 014728 rihanna her first child 3

وتحظى ريهانا بمتابعة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يصل عدد متابعيها إلى 101 مليون متابع على “أنستقرام” و102.5 مليون على “تويتر”.

ودخلت النجمة العالمية ريهانا، في أغسطس/ آب الماضي، نادي المليارديرات بعد تحقيق علامتها التجارية “فينتي بيوتي” قيمة تسويقية ضخمة خلال الفترة الأخيرة. وحسب موقع “فوربس”، فإن ثروة ريهانا وصلت إلى 1.7 مليار دولار، لتصبح أغنى مطربة في العالم.

ولم تكن الموسيقى هي السبب وراء الغنى الذي تتمتع به المغنية، وإنما يعود الفضل لعلامتها التجارية والتي تبلغ قيمتها 1.4 مليار دولار. وتمتلك نجمة الموسيقى 50% من شركة “فينتي بيوتي” بالإضافة لشركة الملابس الداخلية Savage x Fenty، التي تقدر قيمتها بنحو 270 مليون دولار.

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى