الرياضية

هل وقع محمد أبوجبل مع النصر السعودي؟

أكدت تقارير صحفية توقيع محمد أبوجبل، حارس مرمى الزمالك المصري، عقدا رسميا مع نادي النصر السعودي للانتقال إليه نهاية الموسم.

وأثار الحارس الدولي المصري جدلا واسعا خلال الفترة الأخيرة بشأن وجهته المقبلة، نظرا لعدم تجديد عقده مع الزمالك.

وأكدت صحيفة “اليوم السابع” المصرية، الثلاثاء، نقلا عن أحد مصادرها حصول النصر على توقيع أبو جبل لمدة موسمين مجانا، في صفقة انتقال حر.

ويحق للحارس الشهير بـ”جاباسكي” التوقيع لأي ناد منذ يناير/ كانون الثاني الماضي، بهدف الانتقال إليه رسميا في يوليو/ تموز القادم، نظرا لانتهاء تعاقده مع ناديه بنهاية الموسم الحالي.

وبحسب التقرير، فإن توقيع أبوجبل للنصر جاء بعد جلسة مع مسؤولي النادي السعودي خلال الساعات الماضية، لينهي رحلته مع الزمالك للمرة الثانية.

ما هي تفاصيل عرض النصر السعودي لضم محمد أبوجبل؟

وكان سعود الصرامي، المتحدث الإعلامي السابق لنادي النصر، غرد مؤخرا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بأن “أبو جبل وقع للنادي لمدة موسمين حتى صيف عام 2024”.

ويعني ذلك أن محمد أبوجبل سيكمل الموسم الحالي مع نادي الزمالك، وسينتقل للنصر بداية من الموسم المقبل 2022-2023.

ما هو راتب محمد أبوجبل مع النصر السعودي؟

لم يتوقف الأمر عند إعلان الصرامي نبأ التوقيع، بل وصل أيضا للكشف عن راتب محمد أبوجبل مع النصر، حال إتمام الصفقة بشكل نهائي.

محمد أبوجبل حارس الزمالك ومنتخب مصر

وحسب تقارير مصرية، فإن عددا من ممثلي النصر اجتمعوا مؤخرا مع وكيل اللاعب، وتوصلوا لاتفاق يقضي بحصول حارس منتخب مصر على 4 ملايين دولار على مدار عامين.

ما هو سبب رحيل محمد أبو جبل عن الزمالك؟

تحدث أبوجبل في تصريحات إعلامية له بشأن تجديد عقده مع الزمالك، خلال أكثر من مناسبة، لكن حديثه ربما يكشف سبب رحيله المرتقب.

وكشف حارس منتخب مصر في تصريحات تلفزيونية متعددة عن أنه لا يمانع تجديد عقده مع الزمالك، لكن بشرط تقديره ماديا بشكل أفضل، وهو ما يبدو أنه لم يحدث ليقرر الحارس الرحيل عن القلعة البيضاء مجانا.

وأتم نجم الفراعنة في كأس أمم أفريقيا الأخيرة بالقول: “أحلم بالاحتراف في الدوري السعودي، الذي أعتبره الأقوى على الصعيد العربي والأكثر احترافية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى