الرياضية

هل يستمر ديمبلي في برشلونة؟

فتح خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الباب من جديد أمام إمكانية استمرار الفرنسي عثمان ديمبلي في كامب نو خلال الفترة المقبلة.

وكان ديمبلي رفض العروض الواردة من إدارة البارسا خلال الميركاتو الشتوي الماضي لتجديد تعاقده، ما سيجعله لاعباً حراً بنهاية الموسم الحالي 2021-2022، ومن ثم الانتقال لأي فريق بشكل مجاني.

وقال لابورتا في تصريحات لراديو “كادينا سير” الإسباني: “ديمبلي يعرف عرضنا، وأننا دوماً كنا نريد استمراره معنا”.

وأضاف: “نأمل منه أن يعيد النظر في قراره بنهاية الموسم الحالي”.

وسجل ديمبلي هدفا في انتصار برشلونة الكبير على ضيفه أتلتيك بلباو برباعية دون رد في الجولة رقم 26 من الدوري الإسباني السبت، وهو ما جعل الحديث يعود حول إمكانية استمراره مع البارسا.

98 161725 laporta barcelona dembele contract 2

ولم يكن لابورتا أول من يتحدث عن وضعية ديمبلي، حيث سبقه المدرب تشافي هيرنانديز قال: “الأمر يتعلق به وبالنادي، إنه محترف ولقد دافعت عنه دائمًا، اليوم – يوم المباراة الأحد الماضي – رأينا ديمبلي الذي طالما أردنا رؤيته بقميص برشلونة”.

علماً بأن ديمبلي خرج من قائمة برشلونة في الشهر الماضي، بعد أن طلب منه النادي الكتالوني الرحيل نتيجة فشل مفاوضات تجديد عقده، بسبب مطالبه المالية المرتفعة.

وعقب فشل عملية بيع اللاعب، استقر تشافي على الاستعانة به حتى نهاية الموسم الحالي، لتصل مشاركاته في الموسم الحالي إلى 16 مباراة سجل خلالها هدفين وصنع 5، علماً بأن ساهم في 4 أهداف خلال آخر مباراتين في الليجا، بصناعة هدف في الفوز 4-1 على فالنسيا وصناعة هدفين وتسجيل هدف في الفوز 4-0 على بلباو.

تجدر الإشارة إلى أن ديمبلي تعرض لكم كبير من الإصابات منذ انتقاله لبرشلونة في صيف 2017 قادما من بروسيا دورتموند، حيث يشارك خلال تلك الفترة في 134 مباراة فقط، سجل خلالها 32 هدفاً وصنع 26.

تشافي وديمبلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى