الرياضية

هل يصبح رونالدو مفاجأة ديربي النصر والهلال؟

تتواصل التكهنات بشأن حسم صفقة انضمام الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى نادي النصر السعودي خلال الأيام المقبلة.

وكان كريستيانو رونالدو فسخ عقده مع ناديه السابق مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال شهر نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي، بعد هجومه على إدارة النادي والهولندي إيريك تين هاج مدرب الفريق.

وارتبط اسم قائد منتخب البرتغال خلال الفترة الأخيرة بالانتقال إلى النصر في صفقة قياسية قد تصل تكلفتها إلى نصف مليار يورو وفقا للتقارير، لكن لم يحدث أي شيء رسمي في الصفقة حتى الآن.

وكشفت تقارير أن كريستيانو رونالدو قد يحضر ديربي العاصمة السعودية المقرر بين النصر والهلال (الإثنين) ضمن لقاءات الجولة العاشرة من الدوري السعودي للمحترفين، تمهيدا لحسم الصفقة رسميا في الأيام المقبلة.

ونقلت وكالة الأنباء الألمانية عن موقع “لا تاردي” الإلكتروني أن رونالدو قد يكون موجودا في ملعب “مرسول بارك”، لمشاهدة ديربي النصر والهلال، موضحة أن مسلسل مستقبل اللاعب على وشك الوصول لكلمة النهاية، بالانضمام إلى “العالمي”.

وأوضح الموقع نقلا عن مصادر مقربة منه أن رونالدو سيحضر المباراة كضيف شرف بارز ضمن ممثلي ناديه المقبل.

وكانت تقارير سعودية أكدت (السبت) أن صفقة انضمام كريستيانو رونالدو إلى النصر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة على وشك الحسم، بتمويل من إحدى الشركات الراعية للنادي.

كريستيانو رونالدو قائد منتخب البرتغال

وأوضحت أن إدارة النصر توصلت لاتفاق مع رونالدو ووكيله البرتغالي خورخي مينديز حول كل بنود الصفقة، ويتبقى فقط إنهاء الإجراءات تمهيدا للإعلان الرسمي.

وأشارت إلى أن عقد النصر مع رونالدو سميتد على الأرجح لمدة موسمين ونصف، مقابل 200 مليون يورو في الموسم، بقيمة إجمالية 500 مليون يورو، بما في ذلك الراتب وعقود الإعلانات.

يذكر أن صحيفة “آس” الإسبانية كشفت مؤخرا أيضا أن رونالدو سيوقع عقدا آخر مع النصر حتى 2030 ليصبح بعد انتهاء مسيرته كلاعب سفيرا لملف تنظيم السعودية ومصر واليونان لبطولة كأس العالم 2030.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى