الرياضية

هل يعود ميسي لبرشلونة في 2023؟

علق خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني على إمكانية عودة أسطورة النادي ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان، إلى كامب نو.

ورحل ميسي من برشلونة إلى باريس سان جيرمان في صيف 2021 بسبب أزمات مالية وخلافات مع إدارة خوان لابورتا، لكن عقد اللاعب في فرنسا ينتهي في صيف العام المقبل.

وتحدثت تقارير صحفية في الفترة الماضية عن رفض ميسي العودة إلى برشلونة في ظل استمرار خوان لابورتا كرئيس للنادي، بسبب دوره في رحيله.

وقال لابورتا في تصريحات نشرتها صحيفة “سبورت” الكتالونية: “عودة ميسي إلى برشلونة في 2023؟ ليو يعلم أن برشلونة هو بيته دائماً”.

98 100347 laporta barcelona messi return

وواصل رئيس برشلونة إجاباته: “في الصيف قمنا بخطة ونجحنا في ضم كل العناصر التي استهدفنا التعاقد معها، ولدينا الآن قائمة أكثر تنافسية عن الموسم الماضي”.

وسجل ميسي 672 هدفاً مع برشلونة في 778 مباراة على مدار 17 عاما بقميص الفريق الأول ليصبح أفضل هداف في تاريخ النادي والدوري الإسباني.

ورغم التعاقدات التي أبرمتها إدارة لابورتا هذا الصيف وضم نجوم كبار أمثال روبرت ليفاندوفسكي أفضل لاعبي العالم وجوليس كوندي ورافينيا وثنائي تشيلسي ماركوس ألونسو وأندرياس كريستنسين، لكن الفريق خرج من الدور الأول لدوري أبطال أوروبا.

من جانبه فإن ميسي لم يجدد عقده مع باريس سان جيرمان لما بعد الموسم المقبل، وارتبط اسمه ارتبط ببعض الأندية بخلاف برشلونة منها إنتر ميامي الأمريكي أو الاتجاه للدوري الإنجليزي الممتاز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى