الرياضية

هل يودع سلمان الفرج كأس العالم قبل بدايتها؟

أرعب سلمان الفرج، قائد المنتخب السعودي، عشاق الأخضر وجماهيره قبل أيام قليلة من انطلاق بطولة كأس العالم 2022 التي تستضيفها قطر.

وتستضيف قطر النسخة المقبلة من المونديال للمرة الأولى على أرض عربية، وذلك خلال الفترة من 20 نوفمبر/ تشرين الحالي وحتى 18 ديسمبر/ كانون الأول الثاني.

وتعرض سلمان الفرج للإصابة خلال مباراة المنتخب السعودي الودية أمام أيسلندا (الأحد)، والتي أقيمت ضمن معسكر الأخضر الحالي بالعاصمة الإماراتية أبوظبي وحقق فيها الفوز بنتيجة 1-0، ليودع ملعب المباراة بالدموع، مما أدى لقلق الجماهير بشأن احتمالية غياب نجم الهلال عن المونديال.

لكن ياسر المسحل، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، كشف في تصريحات تلفزيونية لقناة “أبوظبي الرياضية” أن إصابة الفرج بسيطة ولن تمنعه من المشاركة في المباريات المقبلة، وكذلك منافسات كأس العالم 2022، لكنه سيحتاج للخضوع للفحص اللازم.

ويعد سلمان الفرج من اللاعبين الأساسيين في المنتخب السعودي، وشارك معه في مونديال 2018 بروسيا، ومن المرجح أن يشهد مونديال قطر 2022 الوداع الأخير له لبطولات كأس العالم.

تفاصيل إصابة سلمان الفرج

قال المسحل في تصريحاته: “إصابة القائد سلمان الفرج غير مقلقة، وقد فضل المدرب هيرفي رينار إراحته، لكنه سيكون متواجد في المباراة القادمة بإذن الله”.

وأضاف رئيس الاتحاد السعودي: “الإصابات شر لا بد منه.. لذلك قام المدرب بضم 32 لاعبا خلال المعسكر الحالي لاختيار التشكيلة النهائية من بينهم، والتي تضم 26 لاعبا”.

شاهد إصابة سلمان الفرج قائد المنتخب السعودي

https://youtube.com/watch?v=eTHbpKWtxEs

وواصل: “لا توجد إصابات خطيرة بين صفوف الأخضر، وونشعر بالتفاؤل بشفاء كل المصابين خلال الأيام المقبلة من أجل خوض كأس العالم”.

وأكمل المسحل: “معسكر أبوظبي ناجح، وركز خلاله رينار على العناصر التي سيضمها للتشكيلة النهائية للمونديال، وسنواجه بنما في ختامه (الخميس)، قبل العودة للرياض لمواجهة كرواتيا يوم 16 نوفمبر”.

يذكر أن المنتخب السعودي يدشن مشاركته المونديالية السادسة بمواجهة الأرجنتين يوم 22 نوفمبر الحالي، حيث يلعبان معا ضمن المجموعة الثالثة التي تضم أيضا المكسيك وبولندا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى