منوعات

هند صبري تكشف حقيقة خلاف قديم مع منة شلبي

حلت الفنانة التونسية هند صبري ضيفة في برنامج “معكم منى الشاذلي” الذي يبث عبر قناة “cbc” المصرية.

وكشفت هند صبري تفاصيل خلاف قديم بينها وبين النجمة المصرية منة شلبي، خلال المقابلة التلفزيونية قائلة: “أنا ومنة كان في بينا مشاكل كتير أوي زمان، ومكناش بنطيق بعض والموقعاتية وقعوا بينا كتير”.

وتابعت: “كل يوم واحد يقولي منة بتقول عليكي كذا.. ويروحوا لمنة يقولولها هند صبري بتتكلم عنك وحش، كنا لسه صغيرين في العشرينات، وفي بينا منافسة”.

وعن تطور العلاقة إلى صداقة بين النجمتين قالت هند صبري: “رشحني المخرج محمد خان للمشاركة في بطولة فيلم (بنات وسط البلد) والتقيت منة شلبي في منزله، وكانت أول مرة يدور بيننا حوار، كل واحدة فينا قالت اللي جواها وتمت تصفية الأجواء، وأصبحنا أصدقاء بعد هذا الموقف”.

YouTube video

وحول صعوبة البدايات قالت هند صبري: “اتعرضت لبعض التنمر من بعض الفنانين وكانوا مسميني (المغتربة) وكان بيتقال خلي المغتربة تنفعكم”.

واستكملت هند صبري حديثها قائلة: “أنا بنت وحيدة ومامتي هي ملهمتي وهي كانت مدرسة وعايشة معايا في مصر من 5 سنين، وأول فيلم عملته كان عندي 13 سنة وكان اسمه (صمت القصور)”.

يذكر أن آخر أعمال النجمة التونسية هند صبري على شاشة التليفزيون، مسلسل “هجمة مرتدة” من بطولة أحمد عز وصلاح عبدالله، وتم عرضه في رمضان الماضي.

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى