أخبار عامة

“هواوي” تؤجل موعد إنطلاق الهواتف الجديدة من سلسلة Huawei P50

أعلنت شركة هواوي عن نيتها لتأجيل إطلاق سلسلة Huawei P50، وذلك  لإنخفاض وتأخر طلبات التوريد الخاصة بتكوينات الإصدارات الجديدة، وكانت الشركة قد أعلنت في الربع الأول من العام الماضي عن الإصدارات السابقة من سلسلة هواتف Huawei P40 خلال الربع الأول من العام الماضي، وكان من المخطط له أن يتم إطلاق الهواتف الجديدة من نفس السلسلة في نفس التوقيت هذا العام، لكن التقرير الأخير للشركة  أكد على تأخر الإنتاج وشحن سلسلة Huawei P50.

gsmarena 003 1

الجدير بالذكر أن القرار جاء بعد انخفاض طلبات توريد هواوي لتكوينات سلسلة P50، بالإضافة إلى تأخر شحن بعض طلبات التوريد، مما يؤثر في النهاية على موعد إطلاق الإصدارات الجديدة هذا العام.

ووفقًا لـ التسريبات فإن هواوي تخطط لإطلاق ثلاثة إصدارات من سلسلة P50 وهم P50 الذي ينطلق برقاقة معالج Kirin 9000 E، و P 50 Pro، و P 50 Pro Plus برقاقة معالج Kirin 9000، على أن ترتكز هذه الرقاقة على معمارية Arm.

يذكر أن HiSilicon التابعة لشركة هواوي إستطاعت إنتاج 8.8 مليون شريحة، بهدف دعم سلسلة Mate 40، وهاتف Mate X2 القابل للطي، إلى جانب سلسلة P50 المرتقبة، هذا وأكدت شركة هواوي بشكل رسمي أنها تحاول إصلاح الأمر بينها وبين الحظر الذي فرضه الرئيس السابق للولايات المتحدة الأمريكية دونالد ترامب، وأكدت على أن لا نية لبيع الشركة وخاصة قطاع الهواتف الذكية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى