أخبار عامة

هونر تقدم MagicBook X 14 و MagicBook X 15 بقوة معالجات إنتل 10th Gen

خبر صحفي! كشفت HONOR، العلامة التجارية الرائدة في مجال التكنولوجيا اليوم النقاب عن جهازي HONOR MagicBook X 14 و HONOR MagicBook X 15 بمعالجات Intel® CoreTM من الجيل العاشر. تقدم الأجهزة الجديدة كلياً ترقية في الأداء مع تصميم رائد ونحيف. يأتي كل من HONOR MagicBook X 14 و HONOR MagicBook X 15 ببطارية 56Wh، ذاكرة مزدوجة القناة عالية السرعة، تصميم هوائي مزدوج 2X2 MIMO ومروحة للتبريد كبيرة الحجم لتقديم أداء لا مثيل له وتجربة مستخدم في منتهى السلاسة أثناء العمل واللعب.”نعيش اليوم في عصر ديناميكي حيث تعمل التكنولوجيا والابتكار جنباً إلى جنب على إحداث ثورة في عالم الترفيه والعمل والتعلم. تلتزم HONOR دائماً بدفع معايير الصناعة إلى آفاق جديدة والارتقاء بتجربة المستخدم على جميع المستويات من خلال الحلول الذكية والتقنيات الرائدة “السيد زينجان لي، الرئيس التنفيذي لشركة HONOR في دول مجلس التعاون الخليجي” نحن بغاية الحماس لإطلاق HONOR MagicBook X14 و HONOR MagicBook X15 في الإمارات العربية المتحدة وخصوصاً بعد معرفتنا بإن العديد ينتظرون هذه الأجهزة القوية بفارغ الصبر.”

بداية من 11 مارس ، سيتوفر جهاز HONOR MagicBook X 14 من الجيل العاشر Intel® CoreTM i5-10210U للشراء في سوق الإمارات العربية المتحدة من خلال شرف دي جي ونون مقابل 2399 درهم بدلاً من 2699 درهم.بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن شاشة عرض أكبر، يأتي HONOR MagicBook X 15 الجديد الذي يتميز بإصدار i3-10110U مزوداً بشاشة عرض رائعة كاملة مريحة للعين مقاس 15 إنش، مع نسبة شاشة إلى جسم الجهاز تبلغ 87% وبوزن 1.56 كجم فقط. كما سيتوفر HONOR MagicBook X 15 في سوق الإمارات العربية المتحدة من خلال شرف دي جي ونون مقابل 1849 درهم فقط بدلاً من 2149 درهم. وسيقتصر العرض الحصري على الطرازين حتى 10 أبريل من خلال جميع القنوات. عند الشراء، سيحصل العملاء على هدايا مجانية بقيمة 397 درهم تشمل سماعات HONOR CHOICE Earbuds X وحقيبة ظهر وضمان ممتد لمدة عام.تحدث السيد نيليش خالكو، الرئيس التنفيذي لشرف دي جي قائلاً “تسعى HONOR باستمرار على توسيع محفظتها من الأجهزة الإلكترونية بداية من الهواتف الذكية، والأجهزة القابلة للارتداء، والأجهزة الصوتية وحتى أجهزة الكمبيوتر المحمولة، ونحن على ثقة بإن هذا التعاون سيعزز من وجودها في المنطقة، ويسعدنا أن نتعاون مع HONOR من خلال إطلاقها HONOR MagicBook X14 و HONOR MagicBook X15 في سوق الإمارات العربية المتحدة ” كما أضاف “نحن في شرف دي جي ملتزمون بتقديم أفضل التجارب لعملائنا ويمثل التعاون المبرم مع علامة HONOR العلامة التجارية الرائدة في مجال التكنولوجيا جزء من استراتيجيتنا لتحقيق ذلك.”

تعدد المهام عبر الأجهزة المختلفة والتعاون بين عدة شاشات لتجربة أكثر ذكاءً مع HONOR Magic-Linkتم تجهيز كل من HONOR MagicBook X 14 و HONOR MagicBook X 15 بتصميم هوائي 2X2 MIMO مزدوج، مما يحقق عرض نطاق ترددي يبلغ 160 ميجاهرتز، ويتيح النقل اللاسلكي بسرعة تصل إلى 1733 ميجابت في الثانية. من خلال توفير ميزة التحميل بسرعات عالية وأكثر سلاسة، إلى جانب الوصول السريع والسهل إلى شبكة إنترنت والعمل عن بُعد، يمكن للمستخدمين الدراسة أو مشاهدة الأفلام أو الاستمتاع بالترفيه عبر الإنترنت بسهولة في أي وقت وفي كل مكان.احتفظ كل من HONOR MagicBook X 14 و HONOR MagicBook X 15 بـميزة HONOR Magic-Link الأصلي، مع تقديم ترقية في الأداء للتعاون بين عدة شاشات، مما جعل العمل بين الأجهزة الرقمية مثل الهاتف الذكي والكمبيوتر المحمول أسهل من أي وقت مضى. يمكن للمستخدمين مشاركة شاشة هاتف HONOR الخاص بهم وجهاز HONOR MagicBook X 14 و HONOR MagicBook X 15 بنقرة بسيطة.بالنسبة لأولئك الذين يفضلون القيام بعدة أشياء في وقت واحد، تتيح ميزة HONOR Magic-Link عرض شاشة هواتفهم الذكية والملفات الموجودة على شاشة الكمبيوتر المحمول؛ ببساطة يمكن للمستخدمين سحب ملفاتهم وإفلاتها وتحريرها باستخدام نفس لوحة المفاتيح والماوس. يتيح الكمبيوتر المحمول أيضاً للمستخدمين المتابعة من حيث توقفوا بالضبط دون الحاجة إلى التنقل بين الأجهزة، مما يجعل تعدد المهام أسهل من أي وقت مضى. يتيح زر التشغيل اليدوي والقارئ لبصمات الأصابع إمكانية الوصول الفوري عند بدء تشغيل HONOR MagicBook X 14 و HONOR MagicBook X 15 لتجربة تسجيل دخول أكثر أماناً وسهولة.

تصميم رائد بوزن غاية في الخفة مع شاشة عرض كاملة مريحة للعين لحماية وراحة للعينيتمتع HONOR MagicBook X 14 بتصميم أنيق وخفيف الوزن، حيث يزن 1.38 كجم فقط بسُمك 15.9 ملم فقط، ويناسب حجمه معظم الحقائب، كما يتميز بقابلية فائقة للحمل وأداء مثالي أثناء التنقل. من أجل الحصول على جهاز أنيق يناسب جميع المناسبات، سيتوفر كل من HONOR MagicBook X 14 و HONOR MagicBook X 15 باللون الفضي المستيك والرمادي الفضائي.مع شاشة العرض الكاملة المريحة للعين بقياس 14 إنش، والحواف فائقة النحافة قياس 4.8 ملم من الجوانب الثلاثة، بالإضافة إلى نسبة الشاشة إلى جسم الجهاز والتي تصل إلى 84%، فإن جهاز HONOR MagicBook X 14 يقدم تجربة مشاهدة غامرة وجودة صور فائقة، ليضمن بذلك للمستخدمين مشاهدة كافة التفاصيل على الشاشة. وبفضل فتحة المفصلة بزاوية تصل إلى 180 درجة، يمكن للمستخدمين الحصول على أفضل زاوية للمشاهدة مع ووضعه بزاوية مسطحة تماماً خاصة عند مشاركة المحتوى مع الآخرين.أما بالنسبة لأولئك الذين يقضون ساعات طويلة أمام شاشة الكمبيوتر المحمول، فيأتي كل من HONOR MagicBook X 14 و HONOR MagicBook X 15 بشهادة TÜV Rheinland للضوء الأزرق الخافت وشهادة TÜV Rheinland للخلو من الوميض، مما يضمن حماية مُحسنة للعين وتجربة مشاهدة مريحة أثناء الدراسة، العمل أو مشاهدة البرامج التلفزيونية لفترات طويلة.

تم تجهيز HONOR MagicBook X 14 و HONOR MagicBook X 15 بمعالج Intel® CoreTM من الجيل العاشرمدعوماً بمعالج Intel® CoreTM i5-10210U من الجيل العاشر، يوفر HONOR MagicBook X 14 أداءً مطوراً إلى جانب التردد الأقصى لتقنية turbo ويبلغ 4.2 جيجا هرتز.تحدث السيد Ali Rıza Kucuk المدير الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط، تركيا وأفريقيا قائلاً “نتطلع إلى مواصلة التعاون الناجح والمثمر مع علامة HONOR والذي يمثل رغبتنا القوية في تقديم وضمان تجربة سلسة وجديدة كلياً للجميع توفير تجربة مُحسّنة لعملائنا بشكل أكبر وأفضل.”بهدف تمكين المستخدمين من معالجة المهام الشاقة بسهولة وكفاءة أكبر، يأتي HONOR MagicBook X 14 و HONOR MagicBook X 15 مجهزين بذاكرة مزدوجة القناة، مما يحسن معدل النقل بنسبة تصل إلى 50% مقارنة بالذاكرة أحادية القناة. وبفضل الذاكرة العشوائية مزدوجة القناة DDR4 البالغة 16 جيجابايت، بالإضافة إلى واحد من أسرع محركات التخزين الداخلية، ومحرك الأقراص PCIe NVMe SSD، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بسرعة أكبر عند معالجة ملفات الوسائط المتعددة أو تحرير الصور ومقاطع الفيديو أو اللعب مع الأصدقاء.لضمان الحصول على تجربة لعب ممتعة دون توقف، يأتي كل من HONOR MagicBook X 14 و HONOR MagicBook X 15 مع مروحة تبريد متطورة فائقة الحجم، والتي تعمل على زيادة في مقدار سحب الهواء بنسبة تصل إلى 38% وتبديد الحرارة بكفاءة والحفاظ على درجة حرارة يمكن التحكم فيها حتى أثناء فترات الاستخدام المطولة. بفضل البطارية الضخمة بقوة 56Wh، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بما يصل إلى 13.2 ساعة من تشغيل الفيديو المحلي بدقة 1080 بكسل أو 11.3 ساعة من تصفح صفحات الويب من خلال شحنة واحدة. بالنسبة لأولئك الذين يتنقلون باستمرار، يمكن للشاحن السريع الجديد بقوة 65 واط والذي يزن 200 جرام فقط شحن الجهاز بنسبة تصل إلى 70% في غضون 60 دقيقة فقط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى