المحلية

هيئة الاستثمار تفتتح مدخلاً جديداً لمدينة بسماية

أفتتحت الهيئة الوطنية للاستثمار، اليوم الخميس، مدخلاً جديداً لمدينة بسماية.
وذكر مدير عام دائرة العلاقات والإعلام في الهيئة حيدر حمادة في بيان تلقته (الاولى نيوز)، أنَّه “بمتابعة وإشراف رئيس الهيئة الوطنية للاستثمار سها داود نجار، تم افتتح مدخلاً جديداً لمدينة بسماية” مبيناً ان “المدخل يهدف إلى تقليل الزخم المروري وتسهيل دخول الساكنين بانسيابية للمجمع كمرحلة أولى، وصولاً لاعتماد تقنيات حديثة تسهل عملية الدخول وتحافظ على الوضع الأمني فيها”.

وأضاف أن “الهيئة برئاسة سها نجار وملاكاتها، وبالتعاون مع بقية الوزارات والهيئات والمؤسسات والأجهزة الأمنية تتابع باستمرار مجمع بسماية السكني، وحريصة على تقديم الأفضل للساكنين”، مشيراً الى أنها “أوعزت مؤخراً إلى إعادة تقويم الوضع الخدمي فيها، وبصدد اتخاذ سلسلة من الإجراءات الكفيلة لتقديم أفضل الخدمات لأهلها”.

وشدد حمادة وفقاً للبيان على “أهمية تعاون الوزارات والهيئات والجهات الأمنية مع الهيئة من أجل تقديم الخدمات المطلوبة لساكني بسماية”.

وقال مدير عام دائرة العلاقات والإعلام، خلال حفل الافتتاح: إن “هذا المدخل هو أحد المداخل الثمانية للمدينة التي تسعى الهيئة لتنفيذها بالتعاون مع الجهات الساندة للمشروع، وانطلاقاً من حرصها على توفير كل ما يسهم بدعم الواقع الخدمي للمدينة لضمان انسيابية الحياة فيها”.

وأشار الى أن “هذا المدخل بطول (235 متراً) وعرض (50 متراً) يربط شارع بغداد – الكوت الرئيسي بالمدينة السكنية ويقع بين مجمعي (A,B)”، لافتاً الى أنه “نفذ من قبل شركة هانوا الكورية الجنوبية المنفذة للمشروع مع الأرصفة على جانبي الطريق”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى