المحلية

هيئة الحماية الاجتماعية تعلن توفر رعاية طبية مجانية للمستفيدين من خدماتها

أعلنت هيئة الحماية الاجتماعية في وزارة العمل والشؤون الاجتماعية، اليوم الجمعة، توفر رعاية طبية مجانية للمستفيدين من خدماتها في بغداد وفي مختلف الاختصاصات.

وقال رئيس الهيئة أحمد الموسوي في بيان تلقته (الاولى نيوز ): إن ” الوزير وجه ان تكون هناك خدمات طبية بالإضافة إلى الخدمات التي تقدمها الهيئة والخدمة الآن متوفرة بالاختصاصات التالية لسكنة جانب الرصافة (أسنان , جراحة عامة , أطفال, نسائية وتوليد, اختصاص كسور استشاري, جراحة الصدر, استشارية جراحة الصدر, استشارية القلب المفتوح, اختصاصي الجهاز التنفسي, تشوهات القلب للأطفال, باطنية, جراحة عامة, جلدية, حديثو الولادة, نسائية وتوليد، تجميلية)”.

وأضاف، أن ” الخدمة متوفرة بالاختصاصات التالية لسكنة جانب الكرخ (أطفال، مجاري بولية، قسطرة, جراحة بولية, باطنية وقلبية, نسائية و توليد, أمراض القلب, أمراض الغدد الصماء والسكري, استشارية أمراض تنفسية, جملة عصبية, أورام السرطان, اختصاص تخاطب”.

ودعا المستفيدين الراغبين بالعلاج إلى “التواصل مع قسم الخدمات الاجتماعية في الهيئة لإحالتهم إلى الأطباء وحسب الاختصاصات المذكورة أعلاه عبر الاتصال على الرقم (07734278627) وخلال أوقات الدوام الرسمي حصرا”.

وأكدت الوزارة بحسب البيان، أن “خدماتها الاجتماعية لن تتوقف وسيتم الإعلان عن المزيد منها في الأيام المقبلة خدمة للشرائح المستفيدة من أبناء شعبنا الكريم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى