الأمنية

هيئة المنافذ تضبط (4) حاويات مخالفة للشروط في أم قصر الشمالي والأوسط

أعلنت هيئة المنافذ الحدودية، اليوم السبت، عن ضبط (4) حاويات مخالفة لشروط وضوابط الاستيراد، في منفذي ميناء أم قصر الشمالي والأوسط.

وذكرت الهيئة في بيان، تلقته (الاولى نيوز )، أنه” بجهود ومتابعة دقيقة للبضائع كافة في منفذي ميناء أم قصر الشمالي والأوسط، ومن خلال المصادر الخاصة لهيئة المنافذ الحدودية، تم ضبط (4) حاويات مخالفة لشروط وضوابط الاستيراد”.

وأضاف البيان، أنه” تم ضبط في ميناء أم قصر الشمالي حاوية تحتوي على (أدوية نوع أريثرو مايسين) غير مطابقة لشروط الاستيراد والخزن الآمن للدواء، بالإضافة إلى ضبط حاويتين أحدهما محملة بمادة كحول الايثانول، والأخرى محملة بمواد كيماوية خطرة متجاوزة المدة القانونية المسموحة على بقائها في الميناء، دون مراجعة أصحاب العلاقة”.

وتابع البيان، أنه” في ميناء أم قصر الأوسط، تم ضبط حاوية تحتوي على سيارات صالون تم تفكيك ملحقاتها كافة، مع القيام بقطع القمارة وتحميل الأجزاء كافة داخل الحاوية”.

وأشار إلى، أنه” تم تشكيل لجان من الجهات العاملة، وتنظيم محاضر ضبط أصولية، وإحالة المواد إلى مركز شرطة كمرك أم قصر، لعرض الموضوع أمام أنظار قاضي التحقيق، لاتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى