منوعات

هيفاء حسين تتدخل في أزمة تصريحات زهرة عرفات عن “ثراء المشاهير”

تدخلت الفنانة البحرينية هيفاء حسين في الجدل المثار مؤخراً بسبب تصريحات الفنانة زهرة عرفات عن ثراء المشاهير، والتي تسببت في غضب عدة فنانات مثل هيا الشعيبي وإلهام الفضالة وملاك الكويتية وهاجمن عرفات بقسوة بسبب تصريحاتها.

https://youtu.be/wSxYujTsKtM

ونشرت الفنانة هيفاء حسين فيديو دافعت به عن الفنانة زهرة عرفات وقالت إنها زميلتها لم تسيء إلى أحد في تصريحاتها بل عرضت وجهة نظرها باحترام عن المشاهير والفنانين وبدون أن تحدد أشخاص، ولا تستحق هذا الهجوم، ووجهت عتابها إلى زميلاتها في الكويت بسبب هجومهن الشديد عليها.

https://youtu.be/FXILfArcbtI

وقالت هيفاء حسين في الفيديو إنها كانت تتمنى ألا يحدث ذلك بين الزميلات في الوسط الفني، وأن يحدث الخلاف في وجهات النظر بدون هجوم أو تجريح على مواقع التواصل، وأضافت إنها كانت تتمنى أيضاً أن يحدث العتاب والخلاف بعيداً عن مواقع التواصل حتى لا يتصيد أحد الاخطاء لهن، وطلبت هيفاء في نهاية الفيديو من زميلاتها أن يتوقفن عن تبادل الهجوم والاتهامات.

YouTube video

هجوم من إلهام الفضالة وهيا الشعيبي وملاك الكويتية على زهرة عرفات
وشهدت الأيام الماضية هجوم عنيف من إلهام الفضالة وملاك الكويتية وهيا الشعيبي على إحدى زهرة عرفات بسبب تصريحات الأخيرة عن عدم تحقيق الفن لأموال كبيرة، وهو ما دفع إلهام الفضالة إلى كشف أجرها في عدة مسلسلات للرد عليها، وانضمت إليها هيا الشعيبي التي لمحت إلى تصريحات زهرة عرفات وهاجمتها أيضاً وتساءلت عن سبب استمرار كبار الفنانين في مجال الفن إذا كان لا يحقق أي أموال.

https://youtu.be/OSSwx_Db02U

وانضمت ملاك الكويتية إلى الجدل المثار حول تصريحات زهرة عرفات وهاجمتها أيضاً بطريقة غير مباشرة، واتهمتها بالكذب وخداع الجمهور بالتصريحات حول عدم تحقيق الفن للثراء، وأثارت الأزمة جدلاً كبيراً في الوسط الفني الكويتي خاصة في الوقت الذي تتصدر به قضية ثراء المشاهير الساحة حالياً.

YouTube video

تصريحات زهرة عرفات عن “ثراء المشاهير”
وكانت زهرة عرفات قد تحدثت منذ أيام عن قضية “ثراء المشاهير” في أحد البرامج التلفزيونية، وقالت إن البعض لا يفرق بين مشاهير السوشيال ميديا والفنانين، وقالت إن العمل في المجال الفني والإعلانات لا يحقق ثراء فاحش ولكنه يحقق حياة كريمة للفنانين، وقالت إن هناك بعض الفنانين والمشاهير من عائلات غنية أو يمتلكون مشاريعهم التجارية الخاصة.

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى