منوعات

هيفاء وهبي تحتفل بإنتهاء تصوير “أسود فاتح” بعد صعوبات وتوجه رسالة مؤثرة للمخرج ..بالفيديو

هيفاء وهبي تحتفل بإنتهاء تصوير “أسود فاتح” بعد صعوبات وتوجه

رسالة مؤثرة لمخرج العمل كريم العدل، فالنجمة اللبنانية هيفاء وهبي

انتهت أخيراً من تصوير مشاهدها في المسلسل المشترك “أسود فاتح”

بعد صعوبات جمة رافقت العمل منذ شهر رمضان الفائت، وكان لافتاً

توجيه هيفاء وهبي رسالة مؤثرة الى كل من مخرج العمل وكل فريق

المسلسل موجزة ما مروا به من لحظات صعبة وحلوة على السواء.

هيفاء وهبي تحتفل بإنتهاء تصوير أسود فاتح

النجمة اللبنانية هيفاء وهبي شاركت متابعيها عبر حسابها على

انستغرام بمقطع فيديو لها مع فريق مسلسل “أسود فاتح” أعلنت فيه

انتهاء التصوير بكلمة “فركش” وظهرت من خلال فيديو من الكواليس

وهي تصفق معلنة سعادتها بإسدال الستار أخيراً على هذا العمل الذي

تخللته صعوبات عديدة منذ بدء التصوير به قبل شهر رمضان الفائت 2020 ثم إيقاف استكماله بسبب أزمة كورونا وإغلاق المطار في لبنان.

https://www.instagram.com/p/CEqMg-FFGqF/?igshid=l6uxvkzwpf9k

هيفاء وهبي أرفقت الفيديو بتدوينة طويلة وجهت فيها رسالة مؤثرة لكل من مخرج العمل كريم العدل وجميع فريق العمل الذين روت جانبا من جهودهم لإنجاح هذا المسلسل، وتوجهت لكريم العدل بالقول بأنه بات من أهم الأشخاص في حياتها ووصفته بأنه “أشطر وأهضم مخرج” دخل الى قلبها، وقالت له :” المخرج كريم العدل …ما في كلام بيوفيك حقك !انا مبسوطة وفخورة اننا اشتغلنا مع بعض ، واني كنت تحت اشرافك الاحترافي! ما بنساك ابدا وانت بقلبي .هالمسلسل عرفني على شخص صار مهم بحياتي ولاول مرة بتصير معي وبتتحول تجربة عمل لعشرة وارتباط قوي الذ واشطر واهضم واطيب مخرج شفته بحياتي!”.

هيفاء وهبي تروي كواليس اجواء التصوير


هيفاء وهبي حكت كواليس اجواء التصوير التي اتسمت بالتعاون والإنسجام بين جميع العاملين قائلة :”عشنا 7 شهور مع بعض , بلشنا كفريق عمل مصري، سوري، لبناني وما حدا فينا بيعرف التاني وخلصنا تصوير ونحنا عيلة كبيرة متعلقة ببعض بطريقة دافية وسحرية، يُمكن لانه الوقت الصعب والحلو الي قطعنا فيه كان فيه كل شي!”.

https://www.instagram.com/p/CEp8vW5FzUY/?igshid=1vemyzwysyl39

هيفاء وهبي “محظوظة بهذه التجربة”


هيفاء وصفت نفسها بأنها محظوظة بهذه التجربة، فتابعت في تدوينتها في ختام انتهاء تصوير مسلسل “أسود فاتح” قائلة “انا محظوظة اني مرقت بهالتجربة معكم”، كما وجهت التحية الى منتج العمل ومختلف العاملين في المسلسل قائلة :”شُكرا” استاذ صادق الصباح على ثقتك و احتواءك و طيبة أخلاقك. شُكرا” انور الصباح لكرمك وتفهمك. شكرا” هيثم حسني لانك رائع ومبدع واتحملت كتير والاهم دلع الاسبريسو، شكرا” كرو التصوير على تعبكم وسهركم .بودي رح اشتاق لما كانوا بندهولك على صوت عالي بوووودييي!، شكرا” يا نانسي يا صديقة قلبي من جوا! شكرا” امين جمال #اسود فاتح قصة حقيقية بتحكي الواقع من خيالك الخلاق الي عرفني على “رانيا” بطلة قصتك! شكرا” كرو الإضاءة على صبركم وتحملكم، شكرا” لمهندس الصوت كريم الي من دونك ما الو معنى الحوار، شكرا لفريق الديكور والراكورات والحوار وهندسة الصوت. شكرا لاخواتي ساندرا وعليا و مومو وناسا وطبش وبطة وجريس ونبيل ونسمة ومايك! شكر كبير لفريق الانتاج عالاهتمام والكرم، شكرا” لكل فنجان قهوة انعملي من القلب من احلا بوفيه ؛ لكل شخص كوالي قميص واهتم وتعب معنا!

9676236 1961594459

وختمت رسالتها بالقول :”شكرا” عالتفاصيل، عالصبر و عالتشجيع !، شكرا” سوريا ومصر ولبنان ، شكرا” لكم جميعا وللكلام تكملة..كريم العدل برجع بقلك انت غالي!وبالتوفيق لنا جميعا، رح اشتقلكن كتير، فركش ، أسود فاتح”.

ابطال مسلسل “أسود فاتح”


مسلسل “أسود فاتح” كان قد توقف تصويره قبل شهر رمضان الماضي وتأجل عرضه، بسبب أزمة فيروس كورونا وقرار تعليق حركة الطيران في لبنان للوقاية من انتشار الفيروس، والعمل من بطولة هيفاء وهبي، وروجينا، وأحمد فهمي، ومعتصم النهار، وصبري فواز، وعمر السعيد، وفراس سعيد، ورانيا منصور، وحسام الجندي، وحنان سليمان، ونانسي صلاح، وناصر سيف، ونبيل نور الدين.
تدور أحداث العمل في إطار اجتماعي مشوق، وهو من تأليف أمين جمال وإخراج كريم العدل.

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى