الرياضية

وثائقي يفضح أسرار غضب رونالدو في مانشستر يونايتد

كشف وثائقي جديد عن أسرار غضب البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، منذ عودته إلى الفريق في الصيف قبل الماضي.

وعاد كريستيانو رونالدو إلى مانشستر يونايتد في أغسطس/آب 2021، قادماً من يوفنتوس الإيطالي، لكن رغم تألق اللاعب في موسمه الأول، فالأمور تغيرت تماماً في الموسم الحالي 2022-2023، بسبب المدرب إيريك تين هاج الذي أخرجه من خططه بشكل كبير.

صحيفة “الصن” البريطانية كشفت في تقرير لها أن هناك كتاب وثائقي عن رونالدو، سيتناول فترة عودته لمانشستر يونايتد في 2021، وما واجهه من صعوبات فيها.

ويحمل الكتاب عنوان: “ميسي ضد رونالدو، المنافسة، الاثنان الأفضل في تاريخ كرة القدم، العصر الذي أعاد صنع اللعبة العالمية”، وهو من تأليف جوناثان كليج وجوشوا روبينسون، الصحفيين بجريدة “وول ستريت” الأمريكية، وسيُنشر في نوفمبر/تشرين الثاني المقبل.

ويكشف الكتاب عن أن رونالدو لم يكن سعيداً بالمدرب السابق لفريقه في الموسم الماضي، الألماني رالف رانجنيك، حيث وصف العمل تحت إمرته بأنه “كارثة”، وذلك في حدث تابع للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” العام الماضي.

وبالإضافة إلى ذلك، يتناول الكتاب غضب رونالدو من قلة الاستثمار في مرافق ملعب تدريب النادي، كارينجتون، وعدم تطور النادي منذ رحيله لريال مدريد الإسباني في 2009، قبل 13 عاماً.

وفي الإطار ذاته، سيكشف الكتاب عن غضب رونالدو من مستوى التزام بعض اللاعبين في مانشستر يونايتد، خاصة على الصعيد البدني، حيث لا يلتزم إلا عدد محدود بالجوانب التي تساعد على بناء جسد رياضي مثل أمور التغذية والتدريبات المتواصلة.

ونجح رونالدو منذ عودته لمانشستر يونايتد في تسجيل 27 هدفاً في 51 مباراة، لكنه لم يحقق أي بطولة حتى الآن.

الموسم الحالي شهد تراجع نسب مشاركة الدون بشكل أساسي، حيث لم يلعب إلا مباراتين فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز كأساسي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى