الرياضية

وجه جديد لأنشيلوتي في ريال مدريد

أظهرت احتفالات ريال مدريد بالتتويج بلقب الدوري الإسباني للمرة الـ35 في تاريخه، وجهاً جديدا للإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق.

ونجح ريال مدريد في استعادة لقب الدوري الإسباني، الذي غاب عن خزائنه النادي الموسم الماضي، بعد الفوز 4-0 على إسبانيول، يوم السبت، في الجولة الـ34.

ريال مدريد تُوج باللقب الـ35 في تاريخه من الدوري الإسباني، والأول مع أنشيلوتي، ليصبح الإيطالي أول مدرب في التاريخ يتوج بالدوريات الأوروبية الـ5 الكبرى.

وبعد التتويج، ظهر أنشيلوتي بشكل مختلف تماما عن المظهر الذي يبدو عليه عادة، من حيث الهدوء والسكينة والوقار، خلال إدارته للمباريات.

ونشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية صورة أنشيلوتي وهو يدخن السيجار أثناء احتفاله مع نجوم ريال مدريد بلقب الليجا على متن حافلة كانت تقوم بجولة في العاصمة الإسبانية للاحتفال مع الجماهير باللقب.

ولم يكن هذ المشهد هو الوحيد الذي جعل “كارليتو” يخرج عن وقاره المعروف، حيث ظهر في فيديو آخر يرقص مع فينيسيوس جونيور المهاجم البرازيلي لفريقه.

https://youtube.com/watch?v=uPMeBdx50uI

وحمل نجوم ريال مدريد أنشيلوتي على الأعناق ورفعوه إلى السماء عقب التتويج باللقب المحلي.

وفي فيديو آخر داعب مدرب بايرن ميونخ الألماني السابق كريم بنزيما، هداف فريقه وهداف الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا هذا الموسم، بعدما وقف خلفه وتحدث معه ليتحول إليه اللاعب وعلى وجهه ابتسامة عريضة.

يذكر أن أنشيلوتي يستهدف أن يصبح أول مدرب في التاريخ يُتوج 4 مرات بدوري أبطال أوروبا، حال حقق الكأس ذات الأذنين مع “الميرينجي” هذا الموسم.

https://youtube.com/watch?v=XY5Pe5d_g0A

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى