الرياضية

وزارة الشباب والرياضة الاوكرانية تؤكد رغبتها في التعاون مع نظيرتها العراقية في مجال السياسة الشبابية والتربية البدنية والرياضة

الاولى نيوز / بغداد

اكدت وزارة الشباب والرياضة الاوكرانية رغبتها في التعاون مع وزارة الشباب والرياضة العراقية في مجال السياسة الشبابية والتربية البدنية والرياضة .

وذكر بيان لوزارة الخارجية اليوم ” ان سفير العراق لدى أوكرانيا بكر أحمد الجاف التقى نائب وزير الشباب والرياضة الأوكراني لشؤون التكامل الأوربي ميكولاموفتشان , في مقر وزارة الشباب والرياضة الأوكرانية “.

واكد السفير خلال اللقاء” حرص الحكومة العراقية على رفع الحظر الدولي بشكل كامل عن باقي الملاعب العراقية وضرورة ان تدعم أوكرانيا جهود العراق في هذا الاتجاه، مشدداً على ضرورة الاسراع في انجاز الصيغة النهائية لمذكرة التفاهم بين وزارة الشباب والرياضة العراقية ونظيرتها الاوكرانية للتعاون في مجال الشباب والتربية البدنية والرياضة والتوقيع عليها “.

من جانبه، أكد المسؤول الاوكراني رغبة وزارة الشباب والرياضة الأوكرانية في التعاون مع نظيرتها العراقية في مجال السياسة الشبابية والتربية البدنية والرياضة، مشيرا إلى أن وضع إطار قانوني تعاقدي لعلاقات التعاون بين البلدين سيساهم في تنشيط التعاون الشبابي والرياضي وتفعيل تبادل الخبرات والزيارات بين الوفود والفرق الرياضية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى