المحلية

وزارة الصناعة توقع ثلاثة عقود لاعادة تأهيل وتصنيع العلامات المرورية في بغداد

الاولى نيوز / بغداد

اعلنت وزارة الصناعة عن توقيع ثلاثة عقود مع امانة بغداد لاعادة تأهيل وتصنيع العلامات المرورية في العاصمة بغداد على جانبي الكرخ والرصافة .

وقال مدير عام الشركة العامة للصناعات الفولاذية جلال عباس في بيان للوزارة ” ان توقيع هذه العقود يعد باكورة عمل لمعمل العلامات المرورية بعد اعادة تأهيله وافتتاحه من قبل وزير الصناعة والمعادن في شهر اذار الماضي ، مضيفا ” بأن هناك مفاتحات لغرض تصنيع العلامات المرورية على طريق المطار “.

واضاف : من المؤمل توقيع عقود في القريب العاجل مع بعض الجهات الامنية لتصنيع ارقام السيارات حسب المواصفات العالمية المعتمدة ، لافتا الى “ان الشركة قدمت عروضا الى الجهات الامنية لتصنيع ارقام سيارات على الغرار الالماني وجرى الاتفاق مبدئيا واعداد صيغة عقد بذلك “.

واشار الى ” قيام الشركة بتصنيع نموذج ارقام لجهاز مكافحة الارهاب بالتعاون مع احد المستثمرين بمواصفات عالية الجودة ليكون انطلاقة للتعاون خلال الفترة القادمة”.

واضاف ” ان لدى الشركة خطة مستقبلية لاعلان معمل العلامات المرورية كفرصة استثمارية بهدف تطوير المعمل بشكل كامل وتجهيزه بخطوط انتاجية متكاملة لتصنيع العلامات المرورية الارشادية المتطورة وارقام السيارات على الغرار الاجنبي او الالماني حسب متطلبات مديرية المرور العامة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى