المحلية

وزارة العمل تطلق دفعة جديدة من راتب المعين المتفرغ للمدنيين والعسكريين لمستفيدي بغداد

الاولى نيوز / بغداد

اطلقت هيئة رعاية ذوي الاعاقة والاحتياجات الخاصة في وزارة العمل والشؤون الاجتماعية، دفعة جديدة من راتب المعين المتفرغ لمحافظة بغداد للمدنيين والعسكريين المستلمين في الدفعات السابقة والمشمولين بقانون الهيئة رقم (38) لسنة 2013.

وذكرت الهيئة في بيان” ان عدد المشمولين براتب المعين المتفرغ من المدنيين لمحافظة بغداد بلغ 5800 مستفيد، اما العسكريون فقد بلغ عددهم 1707 مستفيدا، وهي دفعة جديدة للمستلمين للاشهر السابقة (كانون الثاني، شباط، آذار، نيسان)”، مبينة ان “المبلغ الكلي وصل680 الف لكل مستفيد من عام 2018 تم من خلالها شمول المستفيدين المستلمين في الدفعات السابقة”.

واضافت ان “موعد التسليم سيكون ابتداء من يوم غد الثلاثاء، بواقع 250 مستفيدا مدنيا و100 مستفيد عسكري يوميا”، موضحة ان “التوزيع للمستفيدين المدنيين سيكون في مقر وزارة العمل والشؤون الاجتماعية على قاعة المركز العراقي – الكوري من الساعة الثامنة والنصف صباحا الى الواحدة والنصف ظهرا بواقع 250 مستفيد يوميا”.

واشارت الى ان “المستفيدين العسكريين سيكون توزيع دفعاتهم في مقر الهيئة الجديد في الوزيرية / مقابل معهد النفط، بواقع 100 مستفيد يوميا”، مؤكدة ان “استلام الدفعات يتطلب حضور المعين والمعاق مع جلب هوية الاحوال المدنية الاصلية والمصورة لكلا الطرفين او البطاقة الموحدة ان وجدت”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى