المحلية

وزير الإعمار: اتخاذ إجراءات لتسريع تنفيذ مشروع مجاري الديوانية

أعلن وزير الإعمار والإسكان بنكين ريكاني، اليوم الثلاثاء، اتخاذ إجراءات لتسريع إنجاز مشروع مجاري الديوانية، فيما أكد أن رئيس الوزراء محمد شياع السوداني وجه بإنشاء مشاريع جديدة مكملة لهذا المشروع.

وقال ريكاني للوكالة الرسمية تابعته (الاولى نيوز ) خلال زيارته الديوانية: إن “مشروع مجاري المحافظة متأخر وفيه الكثير من المشاكل”، مبينا، أنه “تم حل البعض منها والبعض الآخر سيتم حله مع دائرة مجاري والمقاولين والمهندس المقيم”.

وشدد على ضرورة “الإسراع بوتيرة العمل”، موضحا، أن “المشروع سيمضي بوتيرة أسرع من السابق وسينجز خلال المدة المتفق عليها، لإنهاء موضوع الشبكات ومحطة المعالجة”.

وأضاف “سنعمل مع الشركة المنفذة على ضغط جدول العمل وتسريعه لأن هذا المشروع يعيق بقية الخدمات”، لافتا إلى أن “لدى الوزارة مشاريع في المحافظة، وأمر رئيس الوزراء محمد شياع السوداني خلال زيارته المحافظة، بإعداد مشاريع جديدة تكون مكملة لمشروع المجاري فيما يتعلق بالشوارع وتطويرها أيضا”.

وأكد الوزير “تفاجأت بوجود زحامات داخل الديوانية والتي تحتاج لمعالجة، لكن لحد الآن لم اتسلم أي خطة من المعنيين في المحافظة”، موضحا “أننا سنناقش في الديوانية أيضا كشوفات وجداول المشاريع المطلوبة لكي نتخذ الإجراءات وإدراجها في الخطة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى