المحلية

وزير التجارة يصدر توجيها بشأن البطاقة التموينية الإلكترونية

وجه وزير التجارة أثير الغريري، بتشخبص مكامن الخلل في طبع البطاقة التموينية ان وجد ومعالجته.

وذكر بيان لوزارة التجارة تلقته (الاولى نيوز )، أن “وزير التجارة اثير الغريري تفقد دائرة التخطيط والمتابعة وذلك في زيارة مفاجئة لمتابعة اجراءات طبع البطاقة التموينية الالكترونية ونسب الانجاز المتحقق ،ووجه الملاكات المتقدمة في الدائرة بضرورة العمل وفق الخطة الموضوعة مع تشخيص مكامن الخلل ان وجد ومعالجته”  .

وأضاف، ان “زيارة الوزير تاتي لمتابعة مشروع اتمتة البطاقة التموينية لما له من اهمية في دعم عمل الوزارة للوصول الى تغيير شامل في الاسلوب والاليات” .

واكد الوزير بحسب البيان، ان “وزارته ستباشر اعتبارا من يوم غد الثلاثاء بتحديث بيانات العوائل بدهوك، ويوم الاربعاء سيكون بتدريب الموظفين ومن ثم المباشرة بتحديث العوائل  في محافظة المثنى مع الاستمرار باستكمال طبع بطاقات محافظة كركوك وتهيئة البيانات لبقية المحافظات ، واطلاق برنامج تمويني لعمليات التموين للعوائل المحدثة بياناتهم  اعتبارا من الاول من حزيران القادم “.

واشار الوزير الغريري الى ان من مسؤوليات الوزارة القضاء على الاسماء الوهمية والمكررة والعمل على استهداف الشرائح المستفيدة من نظام التموين ، مؤكدا في الوقت ذاته “اننا نريد انجاز حقيقي على ارض الواقع وهمة عالية وبتعاون الجميع لانجاج العمل ضمن التوقيتات المحددة له في  البرنامج الحكومي.

وبين ان “لا تهاون  مع الخطأ والمسبب للخطأ وسنحاسب المقصر  الى جانب تثميننا للجهود المتميزة ، للارتقاء بمستوى الاداء والخدمات .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى