المحلية

وزير التخطيط يؤكد اهمية رفع مستوى المهارات والقدرات لموظفي الدولة

كد وزير التخطيط، خالد بتال النجم، اليوم الاربعاء، أهمية العمل على رفع مستوى المهارات والقدرات لدى موظفي الدولة.


وقالت الوزارة في بيان تلقته(الاولى نيوز)، إن “الوزير زار المركز الوطني للتطوير الاداري وتكنولوجيا المعلومات التابع لوزارة التخطيط، وأكد اهمية العمل على رفع مستوى المهارات والقدرات لدى موظفي الدولة، ليكونوا قادرين على اداء مهامهم بنحو يتلاءم وحاجات التنمية المتزايدة”.


وأشار الوزير خلال لقائه المدير العام فؤاد الربيعي، والقيادات الادارية في المركز الى “مستوى التعاون بين المركز ومجلس الخدمة الاتحادي في ما يتعلق بتحسين مستويات الاداء، والعمل المشترك من اجل تعويض الارباك الذي حصل في عمليات التدريب والتأهيل خلال العامين الماضيين بسبب جائحة كورونا”، داعيا “ادارة المركز والعاملين فيه الى مضاعفة جهودهم من اجل تقديم المزيد من الدورات والاستشارات الادارية التي تسهم في رفع مستوى المهارات، مشيدا بمستوى الخطط التدريبية التي ينفذها المركز في مختلف المجالات”.


وشدد على “ضرورة الاهتمام بالجوانب الابتكارية التي من شأنها تطوير اساليب التدريب من خلال الاستفادة من الخبرات والكفاءات التي يتوافر عليها المركز”.
وأضاف البيان أن “الوزير استمع الى الكثير من الملاحظات والافكار التي قدمها منتسبو المركز، ووجه بمعالجة المشاكل التي تواجه العمل، لاسيما ما يتعلق بالجوانب الفنية واللوجستية والادارية”.


من جانبهم عبّر منتسبو المركز الوطني للتطوير الاداري وتقنية المعلومات عن تقديرهم العالي لزيارة الوزير الى المركز وتوجيهاته في دعم العمل وتطوير القدرات”، مؤكدين استعدادهم لتقديم المزيد من الجهود من اجل رفد مؤسسات الدولة بالخبرات والكفاءات المهنية المطلوبة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى