المحليةslide

وزير التربية يوجه بتشكيل لجان فنية لمتابعة المديريات العامة وفحص أدوات الدفاع المدني

وزير التربية يجتمع مع وكلاء الوزارة والمديرون العامون في ديوان الوزارة ويؤكد على توجيهات رئيس الوزراء بضرورة اتباع إجراءات السلامة في جميع مؤسسات الدولة 

عقد وزير التربية الأستاذ علي حميد الدليمي اجتماعاً موسعاً ضم وكلاء الوزارة و المديرون العامون لديوان الوزارة ، لمناقشة أساليب الحماية الواجب اتخاذها في مبنى الوزارة لحماية الموظفين من أي حادث قد يحصل ، مؤكدا ان هذه الخطوة تندرج ضمن توجيهات دولة رئيس الوزراء السيد مصطفى الكاظمي الرامية الى خلق بيئة عمل سليمة في جميع مؤسسات الدولة .

واوعز الدليمي الى المديرين العامين بتشكيل لجان فنية مهمتها متابعة اقسام وشعب مديرياتهم العامة  لتأمين وفحص ادوات الدفاع المدني ووضع آلية عمل تخص تواجد العناصر الخافرة من الدفاع المدني والصيانة لتجنب حصول حوادث تؤثر على سلامة وأمن الوزارة .

وفي السياق ذاته اكد معاليه بضرورة اجراء زيارات ميدانية وبشكل يومي لجميع مخازن الوزارة للحفاظ على سلامة الأجهزة والمكائن والمعدات ، وعمل كشف دوري عليها وصيانتها لتوفير بيئة مناسبة للعمل الآمن والاهتمام بجميع الوسائل التي تعمل على تحقيق ذلك .

يذكر ان الاجتماع حضره وكيل الوزارة للشؤون العلمية الأستاذ شاكر نعمة عبد عون ووكيل الوزارة للشؤون الفنية الاستاذ حسين صبري اللامي ورئيس جهاز محو الامية الدكتور علاء حميد الحلبوسي والمدراء العامون لديوان الوزارة ومعاونيهم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى