المحلية

وزير التربية يوجه بتطبيق معدل البقاء بمدارس المتميزين وثانويات كلية بغداد

وجه وزير التربية إبراهيم نامس الجبوري، اليوم الثلاثاء، بتطبيق معدل البقاء في مدارس المتميزين وثانويات كلية بغداد بدءاً من العام الدراسي المقبل.

وقالت وزارة التربية في بيان تلقته (الاولى نيوز )، ان “وزير التربية إبراهيم نامس الجبوري التقى اليوم بعدد من مديري مدارس المتميزين وثانويات كلية بغداد، بحضور مدير عام التعليم العام والاهلي والاجنبي دايخ جبار الغريري ومدير التعليم الثانوي محسن الزهيري ومدير شعبة المتميزين نور الدين الساعدي”.

واضافت ان “اللقاء ناقش الاستعدادات الخاصة بانطلاق العام الدراسي الجديد، وتنفيذ خطوات النهوض بالبنى التحتية وإعادة تأهيل وترميم مبانيها وحل المعوقات التي قد تعترض الدراسة فيها “.

وتابعت ان “الوزير بحث توجه الوزارة الى اشراك ملاكات مدارس المتميزين بدورات تطويرية ذات جودة عالية وتقنيات علمية متميزة ترفد الملاك بطرائق التدريس الحديثة مع تأكيده مفاتحة الجهات العليا لإضافة امتيازات تخدم هذه الشريحة نظراً لدورها الكبير في رفد البلاد بثروات فذة ترتقي بمستقبل الاجيال في العراق”.

ووجه الوزير “بتطبيق معدل البقاء في مدارس المتميزين وثانويات كلية بغداد بدءاً من العام الدراسي المقبل، حرصا من الوزارة الحفاظ على المخرجات العلمية وتعزيزا لرصانتها”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى