المحلية

وزير التربية يوجه رسالة إلى طلبة السادس الاعدادي

وجه وزير التربية علي حميد الدليمي، اليوم الخميس، رسالة الى طلبة السادس الاعدادي.

وقالت الوزارة في بيان تلقته (الاولى نيوز): إن “وزير التربية علي حميد الدليمي تفقد مراكز الامتحانات النهاية لطلبة السادس الاعدادي في الجامعة المستنصرية”، مشيرة الى انه “خاطب الطلبة بالقول (ننتظر منكم تحقيق النصر في ميدان العلم والمعرفة ورسم عتبة المستقبل في المدى القريب)”.

واضافت ان “وزير التربية وخلال استقبال الوفد الزائر من قبل مدير عام تربية الرصافة الثالثة حسين علي ناصر العبودي، عبر عن تفاؤله بمستوى الإجراءات اللوجستية والصحية الداعمة للامتحانات في هذا الظرف الذي يخوض فيه الطلبة العراقيون اختبارا مفصليا وتحديا كبيرا لتجاوز الصعاب من جهة ورسم عتبة مستقبلهم في المدى القريب المنظور”.

وأكد الدليمي ان “تكامل الادوار بين مؤسسات الدولة يمثل عاملا مهما في طريق انجاح مختلف الملفات التي تحتاج جهدا وطنيا استثنائيا ونخص بالذكر جامعاتنا العريقة التي ستبقى دائما على مستوى المسؤولية في خدمة العراق وشعبه العظيم”. 

وكان وزير التربية علي حميد الدليمي، قد طالب قبيل انطلاق امتحانات السادس الاعدادي في (20 تموز 2022) برفع مستوى الاستعدادات والدعم والإسناد اللازم لتوفير متطلبات امتحانات الصف السادس الإعدادي التي ستجرى في الجامعات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى