المحلية

وزير التعليم يؤكد أهمية تطوير الأداء الأكاديمي لخدمة المجتمع

أكد وزير التعليم العالي والبحث العلمي، نعيم العبودي، اليوم الخميس، أهمية تطوير الأداء الأكاديمي في مجالات خدمة المجتمع، فيما أشار إلى أن الوزارة تمد روابط التعاون مع جميع المؤسسات والنقابات لتعزيز البيئة الإبداعية.

وذكر بيان للوزارة، تلقته (الاولى نيوز)، أن “وزير التعليم العالي والبحث العلمي، نعيم العبودي، أستقبل وفداً من جامعة الكفيل برئاسة رئيس الجامعة  نورس محمد شهيد الدهان”.

وأضاف البيان، أن “وفد جامعة الكفيل قدم التهاني للوزير بمناسبة تسنمه مهام وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، معربين عن ثقتهم بمسار المؤسسات الجامعية وتقديم كل ما من شأنه تحقيق أهداف العملية التعليمية”.

من جانبه رحب وزير التعليم العالي والبحث العلمي بالوفد الزائر، مؤكداً “أهمية اعتماد السياسات ذات المديات الزمنية المنظورة والمتوسطة والاستراتيجية لدعم بيئة التعليم الجامعي بشكل عام وتطوير الأداء الأكاديمي في مجالات خدمة المجتمع”.

وفي سياق متصل، ذكرت الوزارة أن “وزير التعليم العالي، نعيم العبودي، أستقبل ايضاً عدداً من الإعلاميين والفنانين والمبدعين، الذي قدموا التهاني بمناسبة توليه زمام المسؤولية في الوزارة”.

وأكد العبودي خلال اللقاء، أن “الوزارة تمد روابط التعاون البناء مع جميع المؤسسات والنقابات بهدف تقديم الخبرات التي تسهم في تعزيز البيئة الإبداعية الوطنية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى