الأمنية

وزير الداخلية: أبواب العراقيين مشرعة أمام إخوانهم الكويتيين

اكد وزير الداخلية عبد الأمير الشمري ،اليوم الأحد، على عمق العلاقات الأخوية التي تربط العراق والكويت.

وذكر بيان للوزارة تلقته (الاولى نيوز)، أن “وزير الداخلية عبد الأمير الشمري، استقبل وفد اللجنة الدائمة العراقية – الكويتية برئاسة مدير عام الإدارة العامة لأمن الحدود البرية اللواء مجيل فهد الرشيدي وعضوية العقيد عبد الله حمد العجمي والعقيد يوسف حمد الصوري والعقيد ضاري أحمد الشايجي”، مؤكدا خلال اللقاء على “عمق العلاقات الأخوية التي تربط البلدين الشقيقين”.

واضاف انه “جرى خلال اللقاء بحث التنسيق والتعاون المشترك في مكافحة المخدرات وعملية ضبط الحدود المشتركة وأهمية تبادل المعلومات بما يحقق أمن البلدين الجارين واستقرارهما”.

وتابع الشمري ان “المنهاج الحكومي لرئيس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة واضح في موضوع تمتين العلاقات بين العراق ودول الجوار والمنطقة”.

وأكد الشمري أن “دولة الكويت من الدول التي وقفت مع العراق في حربه ضد الإرهاب وأن أبواب العراقيين مشرعة أمام إخوانهم الكويتيين”.

من جانبه، نقل الوفد الكويتي تحيات وسلام وزير الداخلية الكويتي إلى الشمري، مشيداً “بجهود الأجهزة الأمنية ونصرها المؤزر على عصابات داعش الإرهابية، مؤكداً أن “هذا الانتصار يجب أن يدرس وتؤخذ منه العبر لمطاردة العصابات الإرهابية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى