الأمنية

وزير الداخلية من ميسان يؤكد على أهمية على حفظ الأمن والقانون

زار معالي وزير الداخلية السيد عثمان الغانمي، اليوم الأربعاء، محافظة ميسان، بصحبته السيد رئيس اركان الجيش والسيد نائب قائد العمليات المشتركة والسيد وكيل وزارة الداخلية لشؤون الشرطة، وعدد من القادة والضباط.
وكان في استقبال سيادته السيد محافظ ميسان الأستاذ علي دواي وعدد من القيادات الأمنية هناك.
وعقد السيد الوزير اجتماعاً في مقر قيادة شرطة ميسان، واكد في كلمة له خلال هذا الاجتماع على أهمية العمل على حفظ الأمن والقانون، كما شدد سيادته على توفير الحماية للمتظاهرين السلميين وعدم السماح لأي تصرف من قبل بعض المحسوبين على الاخوة المتظاهرين لقطع الطرق او حرق الإطارات وغيرها من الأفعال غير القانونية او الاعتداء على المال العام والخاص.
كما اكد السيد وزير الداخلية على دور العشائر في التعاون مع القوات الامنية وحفظ الأمن.
كما ناقش المجتمعون أهمية ضبط السلاح المنفلت وتفعيل دور مراكز الشرطة وأهمية ان تعمل القوات الأمنية على تفعيل دورها في الحفاظ على الأمن والاستقرار في المحافظة، فضلا عن متابعة مروجي ومتعاطي المخدرات والمؤثرات العقلية.
وخلال هذا الاجتماع استمع السيد الغانمي الى إيجاز من قبل مدراء الدوائر والأقسام عن الواجبات التي تقوم بها مؤسسات وزارة الداخلية في المحافظة، كما استمع سيادته الى طلباتهم واحتياجاتهم.
وعلى هامش هذه الزيارة زار السيد وزير الداخلية والوفد المرافق له، مبنى محافظة ميسان واجتمع مع المحافظ السيد علي دواي، وبحث معه جملة من المواضيع في مقدمتها الشأن الأمني وتقديم الخدمات الأمنية والإنسانية للمواطنين.

٢٠٢٠٠٩٠٩ ١٣٢٥٣٩
٢٠٢٠٠٩٠٩ ١٣٢٥٢٨

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى