المحلية

وزير الداخلية: نجحنا في خلق نظام مروري متوازن

أكد وزير الداخلية عثمان الغانمي، أن الوزارة بذلت الجهود كافة، ونجحت في خلق نظام مروري متوازن ، فضلاً عن اختيار ضباط أكفاء ذوي مهنية عالية وخبرة طويلة في هذا المجال.

وذكرت مديرية المرور العامة في بيان لها تلقته (الاولى نيوز) ، اليوم الخميس، أن” الغانمي وخلال كلمة ألقاها في مؤتمر السلامة المروري الأول الذي عقدته مديرية المرور العامة، أن المرور يعني الرقيب والمنظم ومصدر ضبط  قضائي في الشارع” ،مضيفاً، أن “رقيَّ وتقدمَ البلدان يقاس عندما يكون هناك نظام مروري متطور”.

واشار وزير الداخلية الى أن” جهاز المرور متشعب ومنسق مع العديد من المؤسسات الحكومية للدولة وان وزارة الداخلية بذلت الجهود كافة، ونجحت في خلق نظام مروري متوازن ، فضلا عن اختيار ضباط اكفاء ذوي مهنية عالية وخبرة طويلة في هذا المجال”. 

وعقدت مديرية المرور العامة مؤتمر السلامة المروري الاول الذي يهدف الى تحقيق السلامة المرورية في الطرق بالتعاون مع الوزارات والجهات الاختصاصية ذات العلاقة.

وحضر المؤتمر عدد من القادة والضباط ومديرو الدوائر في الوزارة و مديرو المرور المتقاعدين وممثلون عن الصحة العالمية والجهات الحكومية الساندة.

وتخللت المؤتمر نشاطات مختلفة من قبل ممثلي الجهات ذات العلاقة في جميع المجالات التي تخص المرور كما تضمن ايضاً تكريم عدد من ضباط مديرية المرور من المتقاعدين، وعدد من ممثلي الجهات المعنية من الحضور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى