المحلية

وزير الداخلية يؤكد من ميسان الحاجة إلى تطوير المدن بإشراك العشائر

أكد وزير الداخلية عبد الأمير الشمري، اليوم الخميس، أهمية محافظة ميسان خاصة من الناحية الاستثمارية، فيما أشار إلى الحاجة إلى تطوير المدن بإشراك العشائر.

وقالت الوزارة في بيان تلقته (الاولى نيوز): إن “وزير الداخلية عبد الأمير الشمري واصل اجتماعاته في محافظة ميسان، إذ التقى عدداً من شيوخ ووجهاء عشائر المحافظة بحضور المحافظ علي دواي في مقر قيادة عمليات ميسان”.

وأضافت أن “الشمري استمع إلى عدد من ملاحظات ومناشدات شيوخ ووجهاء العشائر وأعطى عدداً من التوجيهات بصددها من أجل حل جميع المشاكل والمعضلات”.

وأكد الشمري، وفقاً للبيان، على “الدور الكبير للعشائر العراقية الأصيلة في دعم الأمن والاستقرار ومساندة الأجهزة الأمنية في مكافحة الإرهاب والجريمة المنظمة ونبذ الحالات والظواهر الدخيلة على المجتمع، فضلا عن المجرمين والخارجين عن القانون”، مشيراً الى “أهمية محافظة ميسان خاصة من الناحية الاستثمارية”.

 وتابع أن “الحكومة العراقية تعمل بشكل مستمر على تحقيق الأمن والاستقرار المستدام وتوزيع الاستثمار والتنمية”، لافتاً الى “الحاجة لتطوير المدن وأن تكون العشائر العراقية الأصيلة فاعلة في هذا المجال وتنبذ أي عمل يخل بالوضع الأمني”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى