المحلية

وزير الدفاع نجاح الشمري يتفقد المديرية العامة للأستخبارات والامن

تفقد السيد نجاح الشمري وزير الدفاع المديرية العامة للاستخبارات والامن ومديرية الاستخبارات العسكرية وترأس اجتماعات أمنية لكلا المديريتين في مقرهما للاطلاع على آخر المستجدات الاستخباراتية في قواطع العمليات والاستماع الى ايجازات مفصلة عن الانشطة الخاصة بمكافحة الفلول الارهابية الداعشية.


السيد الوزير أشار خلال كلمته في مديرية الاستخبارات العسكرية الى وجود زيادة في العمليات الارهابية مؤخرا وعمليات التسلل وضرورة معرفة الاسباب التي أدت الى ذلك مع وضع التقييم الكامل لكافة الحوادث في قواطع العمليات مؤكدا على عدم السماح لعصابات داعش باستغلال الظرف الحالي الذي يمر به البلد في مكافحة وباء كورونا مشددا على اتخاذ كافة الاجراءات الطبية والوقائية والاجراءات الامنية لمقاتلة الارهاب، فضلا عن محاربة الفساد.
كما أكد السيد وزير الدفاع خلال توجيهاته لرجال الاستخبارات على ضرورة تكثيف الجهد الاستخباراتي وجمع المعلومة الدقيقة وتحليلها مع وجوب استخدام كافة الجهود العسكرية من القوة الجوية وطيران الجيش والصنوف الاخرى للقضاء على ماتبقى من فلول داعش الارهابي.
هذا وأختتم السيد الوزير جولته التفقدية، بالاطلاع على معرض المبارز الجرمية في مديرية الاستخبارات العسكرية الخاص بجرائم الارهاب والذي يوثق جرائمهم ويؤرخ بطولة بواسل الجيش العراقي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى