المحلية

وزير العدل يعلن الاتفاق على تخصيص قطعة ارض لبناء اكبر مجمع عدلي بديالى

أعلن وزير العدل خالد شواني، اليوم الأربعاء، عن اتفاق ثنائي مع محافظ ديالى مثنى التميمي، لتخصيص قطعة ارض لبناء أكبر مجمع عدلي في المحافظة، لتسهيل إجراءات معاملات المواطنين.

وذكر بيان لوزارة العدل، تلقته (الاولى نيوز)، أن “وزير العدل خالد شواني التقى خلال زيارته الى محافظة ديالى المحافظ مثنى التميمي، وبحث معه أوجه التعاون والتنسيق ‏بين الوزارة والمحافظة، برفقة الوكيل الأقدم  لوزارة العدل زياد التميمي وحضور القادة الامنيين في المحافظة”.

وأكد الوزير، أن “الهدف من زيارة المحافظة كان ‏للاطلاع على الدوائر العدلية فيها وتقديم أفضل ‏الخدمات ‏لرفد مسيرة العمل ‏والارتقاء بالخدمات ‏المقدمة للمواطنين”، مبيناً أن “الوزارة تعمل ضمن المنهاج الوزاري ووفق البرنامج الحكومي في تسهيل إجراءات العمل”.

وأضاف البيان، أن “الطرفين أتفقا خلال اللقاء على تخصيص قطعة ارض  لبناء اكبر مجمع عدلي في المحافظة، وكذلك بقية الاقضية والنواحي بهدف الاسراع في انجاز معاملات المراجعين خدمة للصالح العام”.

من جانبه، ثمن محافظ ديالى: “الجهود المبذولة من قبل وزير العدل في مهمته للنهوضِ بواقع دوائر وزارة ‏العدل” ، مؤكداً “دعمه لهذه الدوائر في المحافظة من خلال تخصيص قطعة اراضي لبناء مجمع عدلي” .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى