slideالمحلية

وزير العمل: تخصيصات الوزارة لعام 2021 لا تلبِّـي أدنى احتياجات المستفيدين

زار وزيـر العمل والشؤون الاجتماعية الدكتور عادل الركابي برفقة الملاك المتقدم للوزارة محافظة كركوك يوم الاثنين الموافق 7-6-2021 والتقى محافظها راكان الجبوري، وكان برفقته الى مقر العمليات المشتركة وزير العدل القاضي سالار عبدالستار .

وقال الركابي في مؤتمر صحفي مشترك مع المحافظ ان كركوك عبارة عن عراق مصغَّر ولهذا يجب الاهتمام بها وتقديم الخدمات لابناء المحافظة وفق الامكانيات المتاحة، مشيرا الى ان زيارته جاءت بناء على توجيه دولة رئيس الوزراء، إذ التقى خلالها مسؤولي الاقسام ووجه بمعالجة اغلب مشاكل الاقسام وتخفيف معاناة المواطنين المشمولين بخدمات الوزارة وبين الوزير انه تم التوجيه باستحداث قسم للحماية الاجتماعية في قضاء الحويجة وتكليف المحافظة بتهيئة البناية وتوفير المستلزمات الاساسية لها وذلك للتخفيف عن المواطنين في الاقضية والنواحي.

واوضح ان تخصيصات الوزارة لعام ٢٠٢١ لا تلبِّـي ادنى احتياجات المواطنين ولا ترتقي الى طموح الوزارة في شمول اكبر عدد من المستفيدين بخدماتها، لافتا الى ان سعي الوزارة مستمر مع اللجنة المالية ورئاسة البرلمان لاعادة جزء من تخصيصاتها حتى تتمكن من اداء واجباتها تجاه الشرائح المستفيدة.

هذا وزار الوزير اقسام الحماية الاجتماعية وذوي الاعاقة ودار براعم الايتام وتجول في اروقة الدار ووجه يشمول المستحق منهم براتب الرعاية والتقى المستفيدين والمواطنين والنظر في طلباتهم ووجه الجهات المعنية بانجازها وفق التعليمات.

من جانبه اعلن المحافظ دعمه لعمل الوزارة من خلال اقسامها بما تؤديه من خدمات لفئات وشرائح كبيرة كما استمع لاستفسارات وطلبات واحتياجات مسؤولي الاقسام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى