slideالمحلية

وزير العمل يبحث مع النائبة يسرى رجب امكانية فتح حوار مشترك مع اقليم كردستان للتعاون في خدمة الشرائح المستفيدة

الاولى نيوز / بغداد

التقى وزير العمل والشؤون الاجتماعية الدكتور باسم عبد الزمان عضو مجلس النواب يسرى رجب والوفد المرافق لها، وجرى بحث امكانية فتح حوار مشترك مع اقليم كردستان للتعاون في خدمة الشرائح المستفيدة.

وقال الوزير خلال اللقاء الذي جرى الثلاثاء 26-2-2019 ان الوزارة ستوجه دعوة للاقليم لعقد لقاءات مع المعنيين في الحكومة للتباحث في الانشطة والخدمات المقدمة للمستفيدين سواء أكانت في الاقليم او المحافظات الاخرى.
واضاف ان الوزارة تسعى ايضا لعقد لقاءات مع منظمات المجتمع المدني في الاقليم المعنية بالفئات الضعيفة وذوي الاعاقة للاطلاع على حجم التحديات التي تواجه هذه الفئات لكون تلك المنظمات معنية بالقضية وعلى اطلاع على حجم المعاناة لتلك الشرائح.

واستمع الوزير خلال اللقاء الى ابرز التحديات والمعاناة التي تواجهها شريحة ذوي الاعاقة في الاقليم التي استعرضها رئيس تجمع ذوي الاعاقة وخاصة فيما يتعلق بالمعينات الحركية وقلة توفرها في الاقليم.

وابدى الوزير استعداده لمناقشة جميع المشكلات التي تواجه هذه الشريحة عند زيارته الاقليم ولقائه المعنيين في وزارة العمل هناك، لافتا الى ان الوزارة تسعى لايجاد آلية اتصال مشتركة للتعاون في تبادل المعلومات والخبرات في مجال تقديم الخدمة للشرائح الضعيفة في المجتمع.

اكد
وزير العمل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى