المحلية

وزير العمل يزور دار المسنين ويوجه بشمول المستحقين براتب الإعانة والمعين المتفرغ

زار وزير العمل والشؤون الاجتماعية احمد الاسدي، اليوم الاحد، دار  العطاء لرعاية المسنين في منطقة الرشاد بالعاصمة بغداد، فيما وجه بشمول المستحقين براتب الإعانة والمعين المتفرغ.

وقال المكتب الاعلامي للوزارة في بيان تلقته (الاولى نيوز)، إن “وزير العمل والشؤون الاجتماعية احمد الاسدي، اجرى زيارة الى دار  العطاء لرعاية المسنين في منطقة الرشاد بالعاصمة بغداد يوم الاحد الموافق 25-12-2022″، لافتا الى إن “الوزير اطلع على الخدمات المقدمة لمستفيدي الدار، ومستوى الرعاية الصحية والاجتماعية المقدمة لهم، واستمع لما تم طرحه من مشاكل ووعد بايجاد الحلول لها”.

وقال خلال حديثه مع نزلاء الدار: “وددت أن احتفل معكم في هذه الأعياد، مع أمهاتنا وآبائنا ممن قدموا حياتهم خدمة للآخرين، ومن واجبنا مراعاة هذه الشريحة وتلبية احتياجاتها كافة”.
واضاف البيان أن “الوزير تجول في أروقة الدار والتقى بالنزلاء من النساء والرجال والعاملين فيها وثمن جهود القائمين على الدار برعاية هذه الشريحة ، كما وجّه بتوفير جميع المستلزمات والاحتياجات مع شمول جميع المستحقين منهم براتب الاعانة الاجتماعية والمعين المتفرغ فيما تم توزيع الهدايا العينية بين النزلاء”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى