المحلية

وزير المالية وكالة تصدر عدة توجيهات خلال زيارتها هيئة التقاعد ومصرف النهرين

أجرت وزير المالية وكالة هيام نعمت محمود، اليوم الثلاثاء، جولة ميدانية تفقدية إلى هيئة التقاعد الوطنية ومصرف النهرين الإسلامي، برفقة المدراء العامين لكل من الهيئة والمصرف. 

وذكر المكتب الإعلامي للوزارة في بيان تلقته (الاولى نيوز): أنه “جرى خلال الزيارة التي شملت أقسام وشعب الهيئة، عدة توجيهات من شأنها تطوير وتعزيز المهام والقدرات الوظيفية، وتكثيف الجهود للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لشريحة المتقاعدين، فضلاً عن الإطلاع المباشر على سير الإجراءات الإدارية والفنية المعتمدة في الهيئة”. 

وأضاف، أنه “تضمنت جولة الوزير التفقدية، اللقاء مع عدد من المراجعين، والاستماع لحاجاتهم وملاحظاتهم”، موعزةً بتذليل مختلف الصعوبات وتجاوزها، والتخفيف عن كاهل المواطنين والمراجعين، وفق الاصول والضوابط”. 

وأوضحت محمود أثناء زيارتها لمصرف النهرين الإسلامي، بحسب البيان، أن “الزيارة جاءت بهدف الوقوف على العقبات وتشخيص مكامن الضعف في أداء القطاع المصرفي، والعمل على تجاوزها عبر تعزيز قدرات النظام المصرفي الشامل، وتوفير متطلباته لضمان تقديم افضل الخدمات لزبائن المصرف، فضلاً عن زيادة مساهمة المصرف في مجمل الانشطة الاقتصادية والحيوية في البلد”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى