المحلية

وزير المالية وكالة: جهودنا متواصلة لحسم قضايا المتعاقدين مع مؤسسات الدولة

أكدت وزير المالية وكالة هيام نعمت محمود، اليوم الإربعاء، مواصلة الجهود لحسم قضايا كافة المتعاقدين مع مؤسسات الدولة. 

وذكرت الوزارة في بيان تلقته (الاولى نيوز): أن “محمود استقبلت اليوم ممثلين عن شريحة المتعاقدين في مؤسسات الدولة (العلوميين / امانة بغداد / الكهرباء / الخريجين الثلاث الاوائل / الفاحصين في وزارة الداخلية 2017 و 2018 /  الشهادات العليا، الأوائل بالتعليم العالي والتربية / مفوضية الانتخابات ) برفقة عضو مجلس النواب حسين حبيب الزيرجاوي، وبحضور وكيل الوزارة ومدير عام الدائرة القانونية بمقر الوزارة”. 

وأضافت أن “الوزير رحبت بالحضور ممثلي شريحة العقود، وتم تبادل الآراء والاستماع الى مجموعة المطالب ذات الإهتمام، ومؤكدة على ضرورة التنسيق لإجل تقديم التسهيلات الممكنة وتذليل العقبات تجاه حسم قضية المتعاقدين بحسب الضوابط والتعليمات النافذة”. 

وقالت وزير المالية وكالة هيام نعمت محمود، بحسب البيان، إن “وزارة المالية بجميع دوائرها المعنية، مستمرة وبجهود متواصلة لإجل حسم قضايا كافة المتعاقدين مع مؤسسات الدولة”، داعيةً إلى الإسراع بإرسال جداول البيانات الصحيحة بعد تدقيقها، التزاما بفقرات القرارات ذات الشأن”. 

من جانبهم، أعرب النائب حسين الزيرجاوي وممثلو شريحة العقود عن تقديرهم لجهود وزارة المالية الرامية الى حسم كافة قضايا المتعاقدين في مؤسسات الدولة، وحرصها على ضمان حقوقهم وتنفيذها وفق ما اقرته اللوائح والتعليمات المتصلة وفقاً لنص البيان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى