المحلية

وزير النقل: سنسعى لوضع برنامج خدمة المواطن كأولوية لنا

أكد وزير النقل رزاق محيبس، اليوم الخميس، السعي لوضع برنامج خدمة المواطن ضمن أولويات الوزارة، فيما شدد على أهمية إنصاف شريحة المكون الفيلي.

وذكر بيان، تلقته (الاولى نيوز)، أن “وزير النقل رزاق محيبس استقبل رئيس المؤتمر الوطني العام للكرد الفيليين، طارق المندلاوي والوفد المرافق له، حيث قدموا التهاني والتبريكات للوزير واثنوا على حسن اختيار رئيس الوزراء لشخصية كفوءة ونزيهة لتسلم حقيبة النقل الوزارية من أجل خدمة الشعب العراقي والأرتقاء بالوزارة، متمنين للوزير التوفيق والسداد”.

من جانبه، شكر وزير النقل رئيس المؤتمر والوفد المرافق له، مؤكداً أن “الحكومة الحالية هي حكومة خدمات وستسعى الوزارة لوضع برنامج خدمة المواطن كأولوية”، مستذكراً “المسيرة التاريخية لجهاد وتضحيات المكون الفيلي والذي قدم فيه خيرة ابنائه على مذبح الحرية في سبيل العراق والعراقيين ضد النظام الدكتاتوري المباد المجرم”.

وأضاف، أن “سجل الكرد الفيليين حافل بالجهاد والتضحية حتى بعد سقوط النظام من خلال تصديهم للأرهاب التكفيري الذي اجتاح البلاد”.

وتابع : “آن الأوان لإنصافهم وإشراكهم في بناء العراق الجديد،  من خلال الزج بعناصرهم المخلصة في المواقع الحكومية من أجل أن يقدموا كل ما يملكون من خبرة ونزاهة وسمعة حسنة تسهم في نهوض وارتقاء البلد”، مؤكداً أن المكون الفيلي صاحب الهوية العريقة في العراق، ويجب إنصافه”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى