المحلية

وزيـر الصناعة يـزور الشركـة العامـة للسمنـت العراقيـة ويؤكـد أهميـة النهـوض بصناعـة الأسمنـت

زار وزيـر الصناعة والمعادن : منهـل عزيـز الخبـاز : هذا اليوم الخميس الموافق ٢٠٢٠/١١/٥ مقر الشركة العامة للسمنت العراقية.

وعقد سيادته اجتماعاً مع مدير عام الشركة والسادة مدراء الأقسام فيها جرى خلاله إستعراض ومناقشة النشاط الإنتاجي والتسويقي للشركة والمعوقات والمشاكل التي تواجه معاملها والحلول المقترحة للإرتقاء بواقع الشركة وإنتاجية معاملها المنتشرة في عموم المحافظات كما جرى بحث الفرص المتاحة لإنشاء خطوط إنتاجية جديدة بهدف تعزيز إمكانيات الشركة في رفد عمليات البناء والإعمار الجارية في البلاد وتطوير صناعة السمنت لتسهم في تعزيز الاقتصاد الوطنـي .

وأكـد السيد الوزير على ضرورة تشجيع وإستقطاب الإستثمار الناجح في معامل السمنت من خلال البحث عن شركات عالمية وإقليمية رصينة ومتخصصة بهذه الصناعة الإستراتيجية وتكرار تجارب الإستثمار الناجحة في الشركة ، مشيداً بما حققته الشركة من تطور على مستوى الإنتاج والتسويق في ظل ظروف جائحة كورونا وخططها السليمة التي أنتهجتها لتحقيق هذه النجاحات ، مؤكداً سعي الوزارة لتذليل العقبات التي تواجه الشركة بما يضمن إستمرار وديمومة حركة العمل والإنتاج فيهـا .

كمـا والتقى الوزير خلال الزيارة بجمع من موظفي الشركة وأستمع إلى مطالبهم بخصوص قطعة الأرض التابعة للشركة والإشكاليات التي تحيط بها ووعد سيادته بتذليل المعوقات وحلحلة الموضوع مع الجهات المعنيـة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى