الرياضية

وست هام يغري إشبيلية بعرض جديد من أجل يوسف النصيري

قالت تقارير صحفية إن إدارة نادي وست هام يونايتد الإنجليزي تقدمت بعرض جديد لضم المهاجم المغربي يوسف النصيري من إشبيلية الإسباني.

وجذب النصيري الأنظار إليه بشدة خلال كأس العالم 2022 التي أقيمت في قطر، وشهدت تأهل منتخب المغرب للدور نصف النهائي في مفاجأة مدوية وإنجاز تاريخي.

وسجل النصيري هدفين في رحلة المغرب بمونديال قطر 2022، أولهما جاء في الفوز 2-1 على كندا، والثاني كان هدف الفوز 1-0 على البرتغال في ربع النهائي والذي منح أسود الأطلس تأهلا تاريخيا للمربع الذهبي.

وذكرت صحيفة “ذا أتلتيك” البريطانية في تقرير لها (الإثنين) أن إدارة وست هام يونايتد تقدمت بعرض شراء للنصيري على سبيل الإعارة خلال ميركاتو الانتقالات الشتوية، يناير/ كانون الثاني الحالي.

وسبق أن تقدم الهامرز بعرض إعارة لضم النصيري من إشبيلية خلال ميركاتو يناير 2022، لكن النادي الأندلسي رد بالرفض وقتها.

ويتضمن العرض الجديد من إدارة الهامرز بند الاستعارة لنهاية الموسم، وحال عدم موافقة إدارة إشبيلية عليه لرغبتها في البيع فإنه سيتم وضع بند بأفضلية الشراء.

ويعاني نادي وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز (بريميرليج) هذا الموسم من قلة الأهداف، مما أدخل الفريق في صراع من أجل تجنب الهبوط.

يوسف النصيري بقميص منتخب المغرب

وتأتي هذه المشكلة رغم امتلاك الهامرز مجموعة من اللاعبين المهاجمين والأجنحة، من أبرزهم الجزائري سعيد بن رحمة وجارود بوين وميشيل أنطونيو وآخرون.

وشارك النصيري مع إشبيلية في الموسم الحالي في 18 مباراة بكل البطولات، سجل فيها 4 أهداف، بواقع هدفين في بطولة كأس الملك ومثلهما في دوري أبطال أوروبا، لكنه لم يضع أي بصمة تهديفية في الليجا.

وانضم النصيري إلى فريق إشبيلية في شتاء عام 2020 قادماً من مواطنه ليجانيس، وتبلغ قيمته السوقية في الوقت الحالي 15 مليون يورو بحسب موقع “ترانسفير ماركت” العالمي المعني بأسعار اللاعبين.

ويحتل وست هام المركز السابع عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بالتساوي مع إيفرتون الـ18، وهو المركز المؤدي للهبوط في ترتيب فرق البريميرليج، ولم يسجل إلا 15 هدفا في 18 مباراة خاضها هذا الموسم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى